قرار صارم من كولر بشأن صفقة الموسم للأهلي خلال الصيف
مارسيل كولر، المدير الفني لصفوف الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، طلب من إدارة الأهلي ولجنة التخطيط ببدأ التحرك  من أجل تأمين صفقات الانتقالات الصيفية المقبلة لعدم تكرار سيناريو الميركاتو الشتوي بعد فشلها في ضم عدد من الصفقات على رأسها صفقة المهاجم الأجنبي السوبر.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن كولر يصر على التعاقد مع اللاعب الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم فريق بشكتاش التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد رفض عدد من المهاجمين الذين تم عرضهم عليه من قبل لجنة التعاقدات، مشيرة إلى أن كولر أكد للإدارة على أهمية ضم موليكا باعتباره المهاجم الأنسب لقيادة هجوم الفريق في الموسم المقبل.

وطالب كولر حسب التقارير الصحفية، لجنة التعاقدات بسرعة التحرك وحسم الصفقة مبكرا لتجنب تكرار سيناريو الانتقالات الشتوية الأخيرة، وذلك بعد أن دخل الأهلي في مفاوضات لضم اللاعب في يناير الماضي ولكن الصفقة تعطلت بسبب مطالب الفريق التركي المالية المبالغ فيها.

جاكسون موليكا
جاكسون موليكا

علي جانب آخر يواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي استعداداته من أجل مباراة الهلال السوداني الحاسمة، والمقرر لها يوم السبت المقبل الأول من أبريل في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة في الجولة الأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وكشفت مصادر داخل شركة تذكرتي، اليوم السبت، أن التذاكر المخصصة للأهلي بواقع 50 ألف تذكرة، نفذت خلال ساعات قليلة بعد فتح باب الحجز في منتصف الليل اليوم الأحد، وذلك بعدما أعلنت لجنة المباريات بالأهلي عن أسعار تذاكر المباراة والتي جاءت على النحو التالي: “٥٠ جنيهًا للدرجة الثالثة، ٦٠ جنيهًا للدرجة الثانية، ٢٠٠ جنيه للدرجة الأولى، ٦٠٠ جنيه للمقصورة الأمامية”.

ويدخل الأهلي مباراة السبت المقبل أمام الهلال السوداني وليس أمامه سوى الفوز في هذه المباراة، بشرط أن تكون النتيجة نظيفة، أو تكون بفارق هدفين في حالة تسجيل الهلال السوداني هدف في القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *