قرار صارم من محمود الخطيب بعد التعادل في مباراة الأهلي والداخلية
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

أعلن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عن قرار صارم وهام، عقب تعادل النادي الأهلي اليوم أمام نادي الداخلية، ضمن منافسات الأسبوع الـ 20 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، في واحدة من المباريات التي أغضبت قطاع كبير من جماهير النادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية، خاصة وأن الفريق وقع في التعادل أمام نادي الداخلية اليوم.

الأهلي يقع في فخ التعادل أمام نادي الداخلية

ووقع النادي الأهلي في فخ التعادل أمام نادي الداخلية، ضمن منافسات الأسبوع الـ 20 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، والتي فشل الفريق في تحقيق الانتصار فيها، وذلك على الرغم من حصول نادي الداخلية طرد أمام نادي الأهلي، وكان يلعب منقوص العدد في المباراة، وهو ما زاد من حالة الاستياء لدى اللاعبين.

أول رد فعل من محمود الخطيب على التعادل أمام الداخلية

وبحسب التقارير الصحفية، فإن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، قد قرر إيقاف كافة المستحقات الخاصة بلاعبي النادي الأهلي وتجميدها خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد التعادل المخيب للآمال الذي وقع فيه الفريق اليوم أمام نادي الداخلية، والذي أغضب رئيس النادي بشكل كبير من اللاعبين، والذي يرى أنهم لم يقدروا المسؤولية التي وُضعوا فيها أمام الجماهير.

وأضافت التقارير الصحفية، أن محمود الخطيب أبلغ سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بصفوف النادي الأهلي بأن يبلغ اللاعبين بهذا القرار، وأنه مستاء بشكل كبير من رعونة الفريق في المباريات الأخيرة، سواء أمام نادي الداخلية اليوم، أو أمام نادي صن داونز في المباراة الأفريقية الأخيرة.

وفي سياق متصل، من المقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيره نادي القطن الكاميروني، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم الرابع من شهر مارس المقبل، وسط الاهتمام الكبير من الجماهير بهذه البطولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *