قرار نهائي من جالطة سراي بشأن مستقبل مصطفي محمد
مصطفى محمد مهاجم نادي نانت الفرنسي

كشفت تقرير صحفية، أن نادي جالطة سراي التركي، حسم الموقف النهائي للاعب مصطفي محمد نجم المنتخب الوطني والمعار إلى نادي نانت الفرنسي حتى نهاية الموسم الجاري في شهر يونيو، ويوجد بند في عقده يحق للفريق الفرنسي الشراء مقابل 5 ونصف مليون يور إلى نظيره التركي.

وقالت صحيفة  فوتوماك التركية، إن فريق جالطة سراي حسم موقف عودة اللاعب مصطفي محمد من جديد في الموسم المقبل، حيث أبلغت الإدارة اللاعب بانضمامه إلى معسكر الإعداد للفريق للموسم الجديد في ظل تمسك نانت الفرنسي بتخفيض قيمة شراء اللاعب، بالتزامن مع احتمالية هبوط الفريق من الدوري الفرنسي الدرجة الأولى في ظل احتلاله المركز السابع عشر في الترتيب.

ويرتبط اللاعب مصطفي محمد بعقد مع فريق جالطة سراي التركي حتى نهاية موسم 2025 المقبل، وفي حالة عودته إلى الفريق سيكون كمهاجم ثان في جالاتا سراي الذي يحاول الإبقاء على الأرجنتيني ماورو إيكاردي في الفريق، وهو ما يدخل اللاعب في تحدي جديد في الفريق.

مصطفي محمد
مصطفي محمد لاعب جالطة سراي

ويقدم اللاعب مصطفى محمد مستوى مميزة وتألق مع فريق نانت الفرنسي خلال الفترة الأخيرة وله تأثير هجومي مميز رغم مشاركته كبديل، الأمر الذي دفع المسؤولين في نادي نانت لمخاطبة فريقه جالطة سراي لشراء اللاعب بشكل نهائي والإبقاء عليه في الفريق، وسط ترحيب من اللاعب الذي يرغب في التواجد في فرنسا.

وتصل القيمة التسويقية في الوقت الحالي للاعب مصطفي محمد نحو 6 ملايين يورو، وشارك مع فريق نانت الفرنسي في 47 مباراة هذا الموسم وسجل نحو 11 هدفا وصنع 5 تمريرات حاسمة، وشارك مع المنتخب المصري في 25 مباراة وسجل خلالها 6 أهداف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *