قلبت الواتس كله.. “واتساب” يعلن عن ميزة جديدة تسعد الملايين من المستخدمين
واتساب

كشف فريق المطورين في شركة ميتا المالكة لتطبيق واتساب، أشهر تطبيقات المحادثة والمراسلة الفورية، بان العمل جاري الآن على إضافة ميزة جديدة للتطبيق قد تسبب في حدوث مفاجأة سارة لجميع مستخدميه حول العالم، مؤكدين بأن تلك الميزة متعلقة بالقدرة على تعديل الرسائل بدلًا من حذفها في حال ما إذا كان المستخدم قد أخطا في استخدام بعض الكلمات أو أرسل رسالة بالخطأ إلى شخص غير مقصود.

ميزة جديدة من واتساب تسعد كل مستخدميه

قالت التقارير الإعلامية بأن مصادر مسؤولة في شركة ميتا قد أكدت بأن فريق مطوري تطبيق واتساب يعمل الآن على إضافة “زر التحرير” والذي من شأنه بأن يسمح للمستخدم بتعديل الرسائل في وقت يصل إلى نحو 15 دقيقة من إرسالها إلى الشخص الآخر.

وبحسب تلك التقارير وخاصة من مجلة “ديلي ميل” البريطانية، فإن هذا التعديل الذي يتم العمل عليه خلال الوقت الحالي لم يتم بعد الكشف عن موعد صدوره بشكل نهائي، ولكن من المتوقع بأن يبدأ استخدامه بشكل تجريبي خلال النصف الأول من هذا العام، ومن سوف يتم تعميمه على جميع المستخدمين.

وأوضحت بعض المصادر، بأن هناك بعض الأمور التي لا زال يدور حول التساؤلات حول تلك الميزة الجديدة ومن بينها، هل سيتم تنبيه وإبلاغ المستخدمين المستلمين بأن الشخص الذي قام بإرسال الرسالة قد إجراء تعديل عليها أم أن الأمر سيبقى سري وغير معروف بالنسبة للطرف الآخر.

مزايا جديدة في تطبيق واتساب

يبدو بأن الفترة المقبلة سوف تشهد إطلاق المزيد من التعديلات والتغيرات على تطبيق واتساب وهذا بحسب بعض المصادر المسؤولة داخل شركة ميتا، والتي قالت بأنها ترغب في الإبقاء على واتساب كواحد من أهم تطبيقات المراسلة الفورية حول العالم خلال الفترة المقبلة، ولهذا فإن النسخة التجريبة “بيتا” الجديدة سوف تشهد بدء استخدام مجموعة كبيرة من التحديثات المميزة في غضون الفترة المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *