قناة مجانية تنقل مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا
مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا

تعتبر مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا، واحدة من أهم المباريات التي تنتظر النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وسط ترقب كبير من قبل جماهير القلعة الحمراء لهذه المباراة، والتي بمثابة عنق زجاجة لمشوار المارد الأحمر في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وهي البطولة التي يبحث عنها النادي الأهلي في مشواره في الموسم الحالي.

الأهلي في تحدي صعب أمام صن داونز بدوري الأبطال

ويسعى النادي الأهلي لتحقيق أول فوز له في دور المجموعات، أمام نادي صن داونز، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات، والتي ينتظرها قطاع كبير من عشاق وجماهير كلا الفريقين في كل مكان في أفريقيا، خاصة وأن النادي الأهلي واحد من أصعب الخصوم على كل فرق القارة.

ويدخل المارد الأحمر مباراته أمام نادي صن داونز، بمعنويات مرتفعة للغاية، طامعًا في تحقيق الانتصار أمام نادي صن داونز، خاصة بعد الهزيمة المحزنة أمام نادي الهلال السوداني في الفترة الماضية، والتي انتهت بفوز الفريق السوداني بهدف دون رد، الأمر الذي صعب الأمور على النادي الأهلي بشكل كبير خلال مشوارهم الأفريقي.

على الجانب الآخر يدخل نادي صن داونز الجنوب أفريقي مباراة الأهلي، باحثا عن تحقيق نتيجة إيجابية، بعد تحقيقه العلامة الكاملة في المباريات الماضية أمام كلا من نادي الهلال السوداني والقطن الكاميروني، ليتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط، ويعد واحد من الفرق المرشحة بقوة للتأهل للدور التالي من البطولة.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز في دوري الأبطال

وتنطلق مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا، يوم السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة للقاء الأهلي وصن داونز.. منهم واحدة مجانية

وتذاع مباراة الأهلي وصن داونز، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقلة لكل مباريات البطولة، فضلا عن وجود قناة مجانية أعلنت عن إذاعتها للمباراة، وهي قناة تايم سبورت الأرضية، والتي يمكن من خلالها مشاهدة مباراة الأهلي بشكل مجاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *