كارتيرون يصدم الزمالك ويوجه رسالة نارية للأهلي في أفريقيا
كارتيرون

أبدى المدرب المخضرم الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للأهلي والزمالك وجهة نظره في بعض الأمور في الكرة المصرية، وأعطى بعض النصائح قائلًا إن الأهلي المصري لديه القدرة الكبيرة والمنافسة والتألق لحصد لقب دوري أبطال أفريقيا الموسم الجاري، وتأتي رسائل الدعم والمساندة قبل مواجهة الأهلي فريق صن داونز يوم السبت المقبل.

كلمات صادمة من كارتيرون عن الزمالك

وخلال تصريحات نقلتها قناة أون تايم سبورتس أوضح المدرب كارتيرون، ان الزمالك يواجه صعوبات قوية خلال الفترة الجارية ولن يستطيع تعويض رحيل  اللاعبين الكبار والمؤثرين في الملعب من بينهم كل من بنشرقي وفرجاني ساسي وإمام عاشور”.

1642686120
كارتيرون يغازل الزمالك بكلمات نارية.. شيكابالا نجم الفريق وقادر على تعديل أى مباراة

 

ولفت المدرب الفرنسي إلى أن الزمالك يواجه مباراة شديدة الصعوبة أمام الترجي التونسي، لكن عليهم عدم الخوف أو التردد ولا بد من دعمهم من قبل الجماهير لفوز اللاعبين بالمباراة، ومن الضروري نسيان الماضي والنتائج السابقة لأن مواجهة فريق الترجي هو الأهم.

كارتيرون: الزمالك بحاجة إلى الثقة

ولفت كارتيرون إلى أن الزمالك بحاجة إلى مد جسور الثقة وعودة الروح للاعبين مرة أخرى، ولا بد من الجمهور تشجيع اللاعبين بكل حماس، مؤكدًا أن بعض اللاعبين في الزمالك جدد وصغار للسن، لكنهم يظهرون بشكل جيد لكن الوقت صعب الآن وعلى الجميع التعاون وبذل أقصى جهد.

كارتيرون: شيكابالا هو نجم الفريق

وأوضح أن شيكابالا مازال هو نجم الفريق وقادر على التوهج وتغيير المعادلة في أي مباراة لكن هناك آخر لاعبون قادرون على المناورة والفوز.

وعن المواجهة المرتقبة بين الزمالك والنصر السعودي في البطولة العربية أوضح المدرب الفرنسي أن المباراة ستكون رائعة وكل شيء وارد في كرة القدم، والأمر في النهاية يعود إلى اللاعبين وقدرتهم على تقديم أنفسهم إلى العالم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *