كاف يكشف أسماء حكام مباراتي الأهلي والرجاء في نصف نهائي إفريقيا
كاف يحدد موعد بطولة أمم إفريقيا

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، الطاقم التحكيمي الذي سيقود مباراتي الأهلي ضد الترجي التونسي في دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث قرر الكاف أن تكون مباراة الذهاب على ملعب رادس في تونس يوم الجمعة الـ 12 من مايو الجاري في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

وقرر كاف أن تكون مباراة العودة على استاد القاهرة الدولي يوم الجمعة الموافق 19 من مايو الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، على أن يتأهل الفائز في مجموع المباراتين مباشرة إلى المباراة النهائية لمواجهة الفائز في مجموع مباراتي الوداد المغربي وصن داونز الجنوب إفريقي.

أسماء حكام مبارتي الأهلي والترجي

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف،  إسناد مهمة مباراة الذهاب يوم الجمعة 13 مايو على ملعب رادس للحكم الكيني بيتر واويرو كاماكو كحكم ساحة ويعاونه كل من سورو فاتسواني من ليسوتو مساعد أولي، وجيلبرت شيرويوت من كينيا مساعد ثاني، بجانب الصومالي عمر عبد القادر حكما رابعا، وتم تعيين الحكم الجزائري مصطفى غربال لتقنية الفيديو، ويعاونه مواطنه مقرن جوراري.

الأهلي والترجي
الأهلي والترجي

أما طاقم تحيكم مباراة العودة على استاد القاهرة الدولي يوم الجمعة 19 مايو الجاري فيتكون من ” الحكم الموريتاني بيدا دحاني حكم ساحة، ويعاونه كل من الموريتاني حمدين ديبا والأنجولي جيرسون إيميليانو دوس سانتوس، الغاني دانييل لاريا حكما لتقنية الفيديو، ويساعده المغربي سمير جزاز”.

وكان الأهلي قد تأهل إلى دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تخطي عقبة الرجاء المغربي في ربع النهائي، بفوزه ذهاب بهدفين بدون مقابل، وتعادل في مباراة العودة بدون أهداف في المغرب، في حين تأهل فريق الترجي التونسي على حساب شبيبة القبائل الجزائري بفوز في مباراة الذهاب خارج الديار بهدف نظيف، وتعادل في مباراة العودة بتونس بهدف لكل فريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *