كلاكيت عاشر مرة.. الأهلي يقدم عرضا جديدا لضم موليكا وبشكتاش يرفض
جاكسون موليكا

كشفت تقارير صحفية تركية، تفاصيل جديدة بشأن محاولات الأهلي لضم اللاعب الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم فريق بشكتاش التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يبحث الأهلي عن مهاجم أجنبي قوي بطلب من المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق ويضع على رأس أولويات تدعيم هذا المركز اللاعب موليكا لما يمتلكه من قدرات كبيرة.

الأهلي يقدم عرضه لضم موليكا

وأشارت تقارير، إلى أن الأهلي قدم عرض جديد من أجل ضم اللاعب الكونغولي موليكا في الصيف الجاري لتدعيم الصفوف استعدادا للموسم المقبل والذي يشهد منافسات قوية للأهلي بمشاركته في بطولة السوبر الإفريقي وبطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في السعودية.

وأوضح موقع Fanatik التركي،  أن النادي الأهلي قدم عرضا جديدا بقيمة تصل لـ 4 مليون يورو من أجل التعاقد مع اللاعب موليكا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيرا إلى أن الفريق التركي رفض العرض المقدم من المارد الأحمر وطلب الحصول على 6 مليون يورو من أجل الموافقة على رحيل اللاعب، وينتظر بشكتاش رفع الأهلي للعرض المقدم من اجل مناقشته خلال الأيام المقبلة حيث يسعى الفريق التركي في تحقيق أكبر مكسب مالي ممكن من الصفقة خاصة بعد خروجه من حسابات المدير الفني.

جاكسون موليكا
جاكسون موليكا

على جانب آخر، واصل الفريق الأول بالنادي الأهلي الاستعدادات من أجل المباريات المقبلة بداية من مواجهة حرس الحدود والمقرر لها بعد غدا الخميس 22 يونيو في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة والعشرين من الدوري الممتاز، والتي ستقام على استاد الكلية الحربية في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وقاد مارسيل كولر تدريبات الفريق الأول أمس، ومنح اللاعبين الدوليين راحة سلبية من التدريبات بسبب مشاركتهم مع المنتخب وعدم حصولهم على أي راحة منذ نهائي إفريقيا الذي توج به الأهلي على حساب الوداد المغربي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *