كلمة السر.. كواليس جلسة مارسيل كولر مع كهربا قبل مباراة صن داونز
كواليس جلسة مارسيل كولر مع كهربا

حرص مارسيل كولر، المدير الفني لصفوف النادي الأهلي، على عقد جلسة خاصة مع اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم النادي الأهلي، من أجل تجهيزه نفسيًا قبل مواجهة نادي صن داونز الجنوب أفريقي، في واحدة من المباريات الهامة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ينتظرها قطاع كبير من جماهير وعشاق المارد الأحمر في كل مكان.

ويعد محمود عبد المنعم كهربا، واحد من أهم اللاعبين في صفوف النادي الأهلي في الفترة الأخيرة، فمنذ رفع الإيقاف من على اللاعب، وتوهج بصورة غير طبيعية مع النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة، وهو ما جعله واحد من الأعمدة الأساسية في صفوف القلعة الحمراء في الفترة الأخيرة.

كواليس جلسة مارسيل كولر مع كهربا

وكشف الإعلامي سيف زاهر، عن كواليس جلسة مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي مع كهربا، والتي حرص من خلالها على تحفيز اللاعب، والتأكيد على أهميته في صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق مقبل على عدد من المباريات الهامة، والقوية في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وفي بطولة الدوري المصري أيضا.

وأضاف “زاهر”، خلال تصريحات من خلال برنامج “ملعب أون تايم” المذاع عبر فضائية “أون تايم سبورتس 1″، أن كولر أكد من خلال جلسته مع كهربا، أنه هو المفتاح وكلمة السر خلال المباريات المقبلة، والتي يطمح في استغلاله في قلب النتائج في المباريات، وخاصة مباراة الأهلي وصن داونز، والتي تعد المباراة الأهم بالنسبة للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة للحفاظ على فرصه في التأهل من دوري أبطال أفريقيا.

وتابع، أن كهربا سيكون هو كلمة السر لمارسيل كولر في مباراة الأهلي وصن داونز، والمدرب أكد خلال اجتماعه مع اللاعب على اهتمامه الكبير به، وأنه واحد من اللاعبين المميزين والمتألقين في الفريق، وينتظر استمرار تألقه خلال الفترة المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *