«كنا الأقرب للفوز».. علاء عبد العال يستفز الجماهير بعد التعادل في مباراة الأهلي والداخلية
علاء عبد العال مدرب النادي الأهلي

يرى علاء عبد العال، المدير الفني لصفوف نادي الداخلية، أن فريقه كان هو الأقرب للفوز أمام نادي الأهلي في مباراة اليوم، وذلك على الرغم من انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، وسط الاهتمام الكبير بين الجماهير بهذه المباراة، والتي تمكن من خلالها من خطف نقطة من أمام النادي الأهلي اليوم.

علاء عبد العال يتحدث عن التعادل في مباراة الأهلي والداخلية اليوم

وقال علاء عبد العال، في تصريحاته عبر المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي والداخلية عقب المباراة، إنه سعيد جدا بتحقيق التعادل أمام النادي الأهلي، والذي يعد بمثابة مكسب كبير، خاصة في ظل ظروف المباراة، وتأخر الفريق في النتيجة، فضلا عن حالة الطرد الذي تعرض لها لاعبو نادي الداخلية في الشوط الثاني من عمر المباراة.

وتابع المدير الفني لصفوف نادي الداخلية، أن نادي الداخلية كان أقرب لتحقيق الفوز في الشوط الثاني، حيث أهدر اللاعبين فرصتين محققتين عقب إحراز هدف التعادل، كانت واحدة منهم كفيلة بخروج نادي الداخلية بتحقيق ثلاث نقاط غالية من المباراة، ألا أن الحظ لم يحالف اللاعبين في كلا الكرتين.

واستكمل، أن نادي الداخلية كان أفضل من النادي الأهلي خلال أحداث الشوط الأول من عمر المباراة، ولم يظهر المارد الأحمر بأي فرصة حقيقية أمام نادي الداخلية في مقابل نادي الداخلية قدم عدد من الفرص الواعدة خلال أحداث الشوط الأول، وبدأ الأهلي الهجوم من خلال الشوط الثاني فقط.

ولفت إلى أن خطورة النادي الأهلي الكبيرة ظهرت من خلال أحداث الشوط الثاني، وكان ذلك واضح للجميع، ألا أن نادي الداخلية كانت له فرص واعدة وهامة أيضا في الشوط الثاني كانت كفيلة بخطف الثلاث نقاط من هذه المباراة أمام النادي الأهلي، ألا أن النقطة تعد مرضية جدا بالنسبة للفريق في الوقت الحالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *