كولر هيحلها أزاي.. بالأسماء: غياب نصف دستة لاعبين عن الأهلي أمام الإسماعيلي
مارسيل كولر مدرب الأهلي

ينهي الفريق الأول بالنادي الأهلي تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، اليوم السبت، الاستعدادات لمباراة الإسماعيلي المقرر لها غدا الأحد على استاد برج العرب بالإسكندرية في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز دوري نايل.

الأهلي يدخل مباراة الغد أمام الإسماعيلي وفي جعبته 3 نقاط حصدها من مباراة واحدة أمام المصري البورسعيدي في الجولة الأولى بعد فوزه بأربعة أهداف دون مقابل، أما الدراويش فلديهم نفس النقاط 3 نقاط لكن مباراتين، حيث تعرض للهزيمة في الجولة الأولى أمام زد بهدف دون مقابل، وفاز في ثاني الجولات أمام الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدف.

غيابات الأهلي عن لقاء الإسماعيلي بالدوري المصري

ويفقد النادي الأهلي جهود أكثر من لاعب في مباراة الغد أمام الإسماعيلي، لأسباب متنوعة، حيث يغيب اللاعب محمود عبد المنعم كهربا بسبب إيقافه لمدة 6 مباريات من قبل لجنة الانضباط باتحاد الكرة على خلفية واقعة مباراة الزمالك في الدور الأول بالموسم الماضي.

ويغيب عن صفوف الأهلي أكثر من لاعب بسبب الإصابة، على رأسهم عمرو السولية الذي طال غيابه منذ نهاية الموسم الماضي، ويحتاج لمزيد من الوقت للانضمام إلى التدريبات الجماعية، إضافة إلى اللاعب رامي ربيعة الذي أجرى جراحة في القدم منذ أيام لخراج بسيط وينتظم بعد أيام للفريق، إضافة إلي اللاعب صلاح محسن الذي أصيب بالعضلة الخلفية أمام فريق الشباب في مباراة ودية، وكذلك اللاعب العائد من الإعارة كريم نيدفيد.

شرط نيدفيد للعودة للأهلي
إصابة كريم نيدفيد لاعب الأهلي

ويعود إلى قائمة الأهلي اللاعب المغربي رضا سليم، وذلك بعد تخلصه من آلام الركبة التي أبعدته عن المشاركة في آخر 3 مباريات للفريق، بعد أن فضل المدرب السويسري كولر إراحته أمام إنبي يوم الأربعاء الماضي في نصف نهائي كأس مصر التي انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف دون مقابل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *