كولر يتخذ قرار جديد بشأن حسم صفقات الأهلي الجديدة
مارسيل كولر، مدرب الأهلي

اتخذ المدرب السويسري، مارسيل كولر، المدير الفني لصفوف النادي الأهلي، قرارًا هامًا فيما يتعلق بصفقات الأهلي الجديدة، خاصة أن المدرب يرغب في التحرك مبكرًا فيما يتعلق بالصفقات في الفترة الحالية، من أجل حسمها، ولا يكون هناك داعي للانتظار للميركاتو المقبل، وذلك من خلال استغلال بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب التي تُلعب في الوقت الراهن.

كأس الأمم الأفريقية للشباب بوابة الأهلي لاكتشاف المواهب

وبحسب ما أعلن الإعلامي محمد شبانة، فإن مدرب الأهلي السويسري قرر النظر إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 20 عاما، والمقامة في مصر في الوقت الحالي، من أجل رؤية بعض اللاعبين الشباب في هذه البطولة، تمهيدًا لضمهم، وذلك في ضوء رغبة المدير الفني في العمل على جلب صفقات صغيرة في السن، لتكون مستقبل للمارد الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وأضاف شبانة، خلال تصريحات عبر برنامجه الإذاعي “من الآخر” أن النادي الأهلي قرر إعادة التفاوض مع نادي فيوتشر من جديد في الفترة الحالية، من أجل التفاوض فيما يتعلق باللاعب محمد رضا بوبو، بعد فشل الفريق في الحصول على خدمات اللاعب مع بداية الموسم الحالي، حيث يبدي كولر اهتمام كبير باللاعب في الفترة الحالية.

ولفت، إلى أن مارسيل كولر، يرى أن إقامة بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب في مصر، هي فرصة مثالية من أجل اكتشاف المواهب، والعمل على ضمهم لصفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

الأهلي ينتظر حسم كولر ملف تجديد خماسي الفريق

وفي سياق منفصل، لم يحسم المدرب السويسري في الفترة الحالية، ملف تجديد خماسي الفريق رامي ربيعة، وأيمن أشرف، وحسين الشحات، ومحمد هاني، وياسر إبراهيم، وسط ترقب من إدارة النادي الأهلي للقرار الحاسم الذي سيقرره المدرب حول هؤلاء اللاعبين، لبحث إمكانية تجديد التعاقد مع أحدهم أو توجيه الشكر له خلال الفترة المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *