كولر يستقر على بديل معلول أمام الرجاء المغربي
مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، استقر على بديل اللاعب علي معلول التونسي في مباراة الرجاء المغربي والمقرر لها يوم السبت المقبل في إياب دور ربع نهائي أبطال إفريقيا على استاد محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب.

وأشارت التقارير إلى أن هناك حالة من الغموض تحيط بموقف اللاعب علي معلول من المشاركة مع الأهلي ضد الرجاء يوم السبت المقبل بسبب تعرضه لإجهاد عضلي، حيث أمر المدرب السويسري كولر في تجهيز اللاعب خالد عبد الفتاح مدافع الفريق لشغل مركز الظهير الأيسر خلال المباراة تحسبا لغياب معلول.

ويعد خالد عبد الفتاح هو الخيار الوحيد للمشاركة في مركز الظهير الأيسر حالة التأكد من إصابة على معلول، بعد استبعاد اللاعب أيمن أشرف من السفر لأسباب فنية وقلة خبرة الثنائي محمد أشرف وأحمد نبيل كوكا في المباريات، خاصة وأنه سبق وأن دفع كولر بخالد في هذا المركز.

1649546565324202301061248294829
خالد عبد الفتاح لاعب الأهلي

مدرب الرجاء مهدد بالإقالة عقب مباراة الأهلي

وكشفت تقارير صحفية مغربية، أن المدرب التونسي منذر الكبير المدير الفني للفريق الأول لفريق الرجاء المغربي بات مهددا بالرحيل عن منصبه في ظل تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الأخير، مشيرة إلى أن المدرب أمامه فرصة وحيدة للبقاء وهي الفوز على الأهلي يوم السبت المقبل والتأهل إلى دور نصف نهائي البطولة لتجنب الإقالة من منصبه.

وأشارت التقارير إلى أن جماهير الرجاء تعول كثيرا على منذر الكبير في تحقيق لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الابتعاد عن المنافسة في الدوري المغربي، بداية من تعويض الخسارة التي تعرض لها الفريق يوم السبت الماضي في القاهرة أمام الأهلي بهدفين بدون مقابل ومن ثم الصعود إلى دور نصف نهائي البطولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *