كولر يقودها بنفسه.. الأهلي يتحرك لضم خليفة هالاند بعد فشل التعاقد مع سوزا
مارسيل كولر

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن مهاجم من أحد الفرق الأوروبية الكبرى دخل في قائمة اهتمامات النادي الأهلي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث تسابق إدارة الأهلي الزمن  من أجل ضم صفقة المهاجم قبل غلق فترة القيد الأسبوع الجاري خاصة وأن الفريق مقبل على المشاركة في كأس العالم للأندية والسوبر الإفريقي الجديد والبطولات المحلية.

وقال شبانة في تصريحات ببرنامج بوكس تو بوكس على قناة إي تي سي، أن المهاجم الفرنسي أنطوني موديست المننتهي عقده مع فريق بوروسيا دورتموند الألماني في الصيف، دخل قائمة اهتمامات النادي الأهلي، مضيفا أن “يتردد أن أنطونيو موديست معروض على الأهلي، واللاعب عمره مش صغير حوالي 34 أو 34 سنة”.

وأضاف شبانة في تصريحاته: “موديست كان يلعب في بوروسيا دورتموند بعد رحيل هالاند إلى مانشستر سيتي، وهناك تفكير في الأهلي للتعاقد معه لمدة عام واحد”.

F5fQ rZXgAAHcJC
انطوني موديست

وكان الأهلي قد فشل مؤخرا في التعاقد مع اللاعب البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم فريق جيونبك الكوري الجنوبي لتمسك ناديه بخدمات، كما فشل التعاقد مع اللاعب الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم فريق بشكتاش التركي بسبب المغالاة المالية الكبيرة من جانب الفريق التركي.

ويترقب المدرب السويسري كولر،  مفاوضات النادي النهائية لضم المهاجم الأجنبي، قبل الموسم الجديد وخوض أول المباريات ببطولة السوبر الإفريقي يوم الجمعة المقبل 15 من سبتمبر الجاري أمام اتحاد العاصمة الجزائري بمدينة الطائف بالسعودية، حيث يرغب كولر في ضم المهاجم قبل بداية الموسم.

وقالت تقارير صحفية، أن مارسيل كولر يقود الملف بنفسه حيث رشح عدد من المهاجمين بالمبالغ التي يحتاجها النادي للتعاقد معه وموقف ناديه لتسهيل المهمة على لجنة التعاقدات والإدارة، بعد أن رفض فكرة الصبر لانتقالات يناير والتعاقد مع البرازيلي جوستافوز سوزا بشكل مجاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *