كيروش خرج من الصورة.. مدرب الأهلي السابق يقترب من تدريب الجزائر
الجزائر

كشف مصطفي خليفاوي الناقد الرياضي الجزائري، تفاصيل جديدة بشأن مدرب المنتخب الجزائري الجديد، خلفا للمدرب جمال بلماضي الذي رحل عن صفوف محاربي الصحراء، بعد الظهور المتواضع في بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة التي أقيمت في كوت ديفوار وتوجت بها البلد المنظم، حيث ودع المنتخب المسابقة من دور الأول.

وقال الناقد الرياضي الجزائري في تصريحات عبر برنامج الماتش على قناة صدى البلد، إن الاتحاد الجزائري لكرة القدم تراجع عن فكرة التعاقد مع المدرب البرتغالي كارلوس كيروش المدرب السابق لمنتخب مصر لتولي تدريب محاربي الصحراء خلال الفترة المقبلة وقيادته في تصفيات كأس العالم والبطولة السابقة لأمم إفريقيا.

وقال خليفاوي في تصريحاته، إن “الاتحاد الجزائري تراجع عن عرضه بشأن المدرب كارلوس كيروش لتدريب منتخب محاربو الصحراء، الاتحاد الجزائري حاليا يفاضل بين أكثر من مدرب ولكن يأتي جوزيه بيسيرو المدير الفني السابق للأهلي والحالي لمنتخب نيجيريا هو الأقرب لتولي المهمة”.

يذكر أن المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو، قد ظهر بمستوى مميزة في بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة في كوت ديفوار، حيث نجح أن يكون الحصان الأسود للبطولة، ووصل إلى المباراة النهائية وكان ندا قويا لمنتخب كوت ديفوار البلد المضيف في المباراة النهائية التي انتهت بهدفين مقابل هدف.

ويستعد المنتخب الجزائري، لخوض مباراتين في تصفيات كأس العالم المقبلة المقرر إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية، وكندا والمكسيك عام 2026، في شهر يونيو المقبل، حيث يواجه منتخب غينيا يوم الـ 3 من يونيو القادم ضمن الجولة الثالثة من التصفيات، ومن ثم مواجهة فريق أوغندا في الجولة الرابعة من التصفيات يوم الـ 10 من نفس الشهر، في المجموعة التي يتصدرها محاربي الصحراء بالعلامة الكاملة بـ 6 نقاط بعد الفوز في أول جولتين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *