لاعب الزمالك وموليكا… قرار نهائي للأهلي بشأن مصير صفقتين من العيار الثقيل
جاكسون موليكا

كشفت تقارير صحفية، أن إدارة النادي الأهلي فتحت ملف التعاقدات المزعم ضمها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة والتي كانت مؤجلة إلى ما بعد المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا والتي حصدها المارد الأحمر لصالحه على حساب الوداد المغربي، حيث يرغب الأهلي في ضم عدد من الصفقات لتدعيم الصفوف استعدادا للموسم المقبلة ومواصلة حصد الألقاب على المستوى المحلي والإفريقي.

ويعيش النادي الأهلي انتعاشة مالية بعد ضمان حصوله على 4 ملايين دولار لحصوله على بطولة دوري أبطال إفريقيا، إضافة إلى مشاركته المنتظرة في السوبر الإفريقي أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري الحاصل على بطولة الكونفدرالية الإفريقية، ومشاركته في كأس العالم للأندية المقبلة والمقرر لها في المملكة العربية السعودية.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي وضع قائمة بالمراكز التي تحتاج إلى دعم خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، على رأسها تدعيم مركز المهاجم، بالإضافة إلى تدعيم مركز خط الوسط ومركز الجبهة اليسرى ومركز خط الدفاع وفي انتظار العروض المقدمة للاعبين وحسمها للتعاقد مع بديل مناسب.

الأهلي يحسم مصير ضم موليكا وإمام عاشور

وكشف الإعلامي أمير هشام خلال تصريحات ببرنامج بلس 90 على قناة النهار الفضائية، أن هناك انقسام داخل النادي الأهلي حول التعاقد مع اللاعب إمام عاشور لاعب فريق ميتلاند الدنماركي الحالي والزمالك السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم خط الوسط خاصة بعد رحيل حمدي فتحي للدوري القطري.

صدمة جديدة لجماهير الزمالك.. إسلام صادق يعلن توقيع إمام عاشور للنادي الأهلي ويعلن موعد انتقاله للقلعة الحمراء
إمام عاشور لاعب  ميتلاند الدنماركي

وأضاف هشام في تصريحاته أن “هناك تيار يرغب في ضم اللاعب بسبب قدراته الفنية، وتيار آخر يرى أن اللاعب بعيدًا عن الفنيات لا يناسب النادي، رغم ترحيب عاشور”.

وأشار إلى أن الأهلي حسم موقفه النهائي بشأن التعاقد مع اللاعب الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم فريق بشكتاش التركي، حيث أصبح اللاعب خارج حساب المارد الأحمر وتم استبعاده من قائمة المرشحين للانضمام للفريق.

التعليقات

  1. مش معقوله يعني نقعد ٥ سنين مش عارفين نجيب راس حربه على مستوى وكان عندنا ماليك ايفون و ازارو اللي كان هداف الدوري و استغنيتوا عنهم علشان الفلوس و دلوقتي دايخين على واحد و كل سنه نجيب واحد و يفشل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *