لا بديل عن الفوز.. موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة
الزمالك ضد شباب بلوزداد

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره شباب بلوزداد الجزائري، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا 2022 / 2023، ويسعى الفارس الأبيض خلال هذه المباراة من الثأر الكروي خاصة أنه تلقى هزيمة مفاجئة في الجولة الأولى على يد الفريق الجزائري في مصر، فضلًا عن الاقتراب خطوة نحو الصعود لدور الـ16 من البطولة القارية.

موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري

ويستعد أبناء القلعة البيضاء لمواصلة صحوتهم داخل أدغال إفريقيا وتحقيق الفوز الثاني على التوالي حينما يلاقي نظيره شباب بلوزداد الجزائري مساء اليوم الجمعة بالجزائر، وذلك بعد تحقيق أول فوز في دور المجموعات على حساب الترجي التونسي بثلاثية مقابل هدف خلال الجولة السابقة، في المباراة التي جمعتهما على استاد برج العرب بالإسكندرية.

موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري
موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري

وتنطلق صافرة بدء اللقاء بين الزمالك وشباب بلوزداد عند الساعة الثامنة بتوقيت الجزائر، والتاسعة بتوقيت مصر، وحصلت شبكة «بي إن سبورت – beIN SPORTS»، على الحقوق الحصرية لنقل بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، ومن المقرر أن يتم إذاعة المباراة على قناة «بي إن سبورت 4 – beIN SPORTS 4»، كما تنقل قناة أون تايم سبورت المباراة على التردد الأرضي.

ويتواجد الفارس الأبيض في المركز الثالث من المجموعة الرابعة التي تضم إلى جواره أندية الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري والمريخ السوداني، برصيد 4 نقاط فقط جمعهم الزمالك من فوز وحيد وتعادل خلال أربع مباريات سابقة، لتصعب مهمته في الجولتين القادمتين، حيث لا بديل عن الفوز من أجل ضمان التأهل إلى الدور القادم من البطولة الغائبة عن خزائن النادي منذ عام 2002.

جدير بالذكر أنه في حالة خسارة الزمالك أي من المباراتين القادمتين، فسيفقد فرص الصعود رسميًا إلى الدور القادم من البطولة القارية، دون الالتفات لنتائج الفرق الأخرى في المجموعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *