لا يستحق وعبء.. رضا عبد العال يهاجم نجم المنتخب بعد الهزيمة من تونس
منتخب مصر

هاجم رضا عبد العال نجم الكرة المصرية، لاعبي المنتخب الوطني والمدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني، بعد الخسارة الكبيرة التي تعرض لها من تونس بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء وديا على ملعب استاد الدفاع الجوي بالقاهرة ضمن استعدادات المنتخبين لبطولة أمم إفريقيا المقبلة المقرر إقامتها في كوت ديفوار في يناير المقبل.

وقال رضا عبد العال في تصريحات عبر برنامج البريمو على قناة تن الفضائية، أن بصمات المدرب البرتغالي روي فيتوريا لم تظهر مع المنتخب وهناك علامة استفاهم حول إصراره على الدفع باللاعب محمود حماده لاعب فاركو، مشيرا إلى أن الاعتماد على اللاعب مهند لاشين كان أفضل.

وأضاف عبد العال، أنه كان من الأفضل الدفع بأحمد سيد زيزو منذ بداية المباراة بدلا من تأخر تبديله، مشيرا إلى أن اللاعب مصطفي فتحي قدم مباراة كبيرة على الرغم من مشاركته في نهاية المباراة.

عبد العال: مصطفي محمد عبء على المنتخب

وقال رضا عبد العال محلل برنامج البريمو على قناة تن الفضائية،  “من وجهة نظري أن مصطفى محمد لا يقدم ما يستحق عليه الانضمام لمنتخب مصر في الفترة الماضية، كما أن تصريحات البرتغالي روي فيتوريا عقب الخسارة من منتخب تونس”كارثية” ولا يجب أن تصدر من مدرب محترم”.

رضا عبد العال
رضا عبد العال يهاجم منتخب مصر

وكان المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، قد قال بعد الخسارة من تونس أن “البداية لم تكن جيدة ولكن الفريق عاد بعدها ودخل في أجواء اللقاء وحاول أن يرجع بالنتيجة، رغم أن المدرب غير أسلوب اللعب بالشوط الأول، إلا أن اللاعبين قدموا أداء جيد “.

وأضاف فيتوريا: “في الشوط الثاني حاولنا معادلة النتيجة، وكنا أفضل من بداية الشوط الأول، ولكن الخصم سجل الهدف الثالث، أنا أكره الخسارة جدًا، وعند الخسارة أتمنى أن أخسر نتيجة تقصير عندي ، ولكن أنا فخور باللاعبين المصريين بدخولهم اللقاء رغم صعوبة الظروف، خط الدفاع لاعبين جدد، وبالاختصار هي خسارة وانا لا أحبها”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *