لتعزيز الخصوصية .. كيفية إخفاء تواجدك على تطبيق واتساب أثناء استخدامه
إخفاء التواجد على تطبيق

يعمل تطبيق وتساب للمراسلة الفورية على توفير العديد من المميزات التي يقوم بطرحها لتعزيز الخصوصية لدى المستخدمين ولزيادة أعداد المستخدمين لتطبيق وتساب حول العالم، حيث يمتلك التطبيق حوالي 2 مليار مستخدم نشط في جميع أنحاء العالم يعمل على خدمتهم بطريقة مميزة من خلال إدخال العديد من التحسينات على التطبيق، التي نتعرف على واحدة منها وهي إخفاء الظهور أثناء استخدام وتساب.

إخفاء التواجد على تطبيق وتساب أثناء استخدامه

يوفر تطبيق واتساب ميزة جديدة للمستخدمين حول العالم حيث وصل عدد الأشخاص 2 مليار مستخدم، يعمل وتساب على خدمتهم على التطبيق بشكل مستمر وتقديم العديد من التحسينات اللازمة ومنها إخفاء الظهور أو علامة متصل الآن أثناء التواجد على التطبيق واستخدامه.

خطوات إخفاء الظهور على تطبيق وتساب

يتم إخفاء ظهور المستخدم وحالة متصل الآن على تطبيق وتساب عن طريق مجموعة من الخطوات منهما

  • فتح تطبيق وتساب على الهاتف.
  • اختيار الثلاث نقاط أعلى يمين الصفحة الرئيسية.
  • الضغط عليها واختيار خدمة الخصوصية.
  • ثم الضغط على إخفاء الجميع أو العمل على تحديد بعض جهات الاتصال على وتساب.
  • عند إخفاء البيانات ومنها حالة الاتصال وآخر ظهور لك على التطبيق لن يتمكن الشخص من الاطلاع على جهات الاتصال أو آخر ظهور لهم على التطبيق أيضا.

قراءة الرسائل على تطبيق وتساب

توجد خاصية معينة في تطبيق وتساب تعمل على عدم السماح للمستلمين بمعرفة إذا كانت تمت قراءة الرسالة أم لا، وذلك من خلال الدخول على إعدادات الرسائل في تطبيق وتساب وإيقاف تشغيل خاصية قراءة الرسالة، تساعد هذه الميزة على عدم معرفة جهة الاتصال بوقت قراءة الرسالة وعدم الرد عليها في نفس الوقت ،مما يزيد من خصوصيه الأفراد على تطبيق وتساب ويتم الانتقال أيضا الى الإعدادات ثم الخصوصية ثم إيقاف تشغيل قراءة الرسائل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *