لتكرار نسخة أليو ديانج.. الأهلي يبحث التعاقد مع هذا اللاعب
الأهلي يبحث التعاقد مع لاعب جديد لتكرار تجربة أليو ديانج

يبحث النادي الأهلي في الوقت الحالي، التعاقد مع لاعب جديد في مركز الهجوم، من أجل العمل على تكرار تجربة النجم المالي أليو ديانج، والذي نجح بشكل واضح في النادي الأهلي، وتلقى العديد من العروض الاحترافية على مدار الفترة الماضية، وسط رغبة من النادي الأهلي في الحصول على أكبر رقم فيه من العروض الاحترافية التي جاءت للاعب.

الأهلي يبحث تكرار تجربة أليو ديانج من جديد

وقال الإعلامي محمد شبانة، إن لديه معلومة أن النادي الأهلي يضع عينه على أحد المهاجمين في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 20 عاما، والتي تُلعب في مصر في الوقت الحالي، من أجل الحصول على توقيعه، وضمه للفريق، والعمل على الاستفادة منه خلال الفترة المقبلة، من خلال ضمه، ومن ثم بيعه بعد عامين أو ثلاثة بمبلغ ضخم.

وتابع شبانة، خلال تصريحات من خلال برنامجه الإذاعي “من الآخر”، أن النادي الأهلي يرغب في تكرار تجربة أليو ديانج مع هذا المهاجم، موضحا أن المهاجم الذي يرغب النادي الأهلي في الحصول على خدماته من منتخبات الشباب، هو بابي ديمبا، مهاجم منتخب السنغال تحت 20 عاما، والذي تألق بصورة لافتة للنظر في مباريات منتخب السنغال الأخيرة في كأس الأمم الأفريقية.

وأردف، أن هذا اللاعب سجل ثلاثة أهداف من أصل أربعة سجلها منتخب السنغال في مباراة مصر والسنغال التي جمعت الفريقين مؤخرًا، والتي هُزم فيها المنتخب المصري برباعية في فضيحة كروية للفراعنة على أرضهم.

وشدد محمد شبانة، أن ضم النادي الأهلي لهذا اللاعب سيكون فكرة مميزة، ولكن لا يمكن أن يتحمل لاعب في سن 19 عام، مسؤولية هجوم النادي الأهلي، ويجب ضم لاعب أفريقي ذو خبرة قادر على حمل هجوم النادي الأهلي بجانب هذا اللاعب، ويتم العمل على تسويقه بعد عامين أو ثلاثة مثلما يخطط الفريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *