لسه الأماني ممكنة.. فرص تأهل الزمالك قبل مواجهة النصر السعودي بالبطولة العربية
إعلامي سعودي يكشف عن مفاجأة صادمة قبل مباراة الزمالك والنصر في البطولة العربية

تتجه أنظار الكرة المستديرة في مصر وفي الوطن العربي، لمباراة الزمالك والنصر السعودي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات بطولة كأس الملك سلمان للأندية البطولة العربية المقامة في خلال الفترة 27 يوليو وحتى 12 أغسطس، حيث تقام المباراة اليوم الخميس في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

سيناريوهات تأهل الزمالك

وقبل الجولة الأخيرة من دور المجموعات، يتواجد فريق النصر السعودي في المركز الأول بالجمعة برصيد 4 نقاط بتعادل مع الشباب السعودي وفوزه على الاتحاد المنستيري، وفي المركز الثاني وبنفس الرصيد يأتي الشباب بعد تعادله مع النصر وفوزه على الزمالك، في حين يأتي الزمالك في المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 3 نقاط بفوزه على الاتحاد المنستيري والهزيمة من الشباب، في حين يأتي الاتحاد المنستيري التونسي في المركز الأخير بدون أي نقاط.

122 221709 zamalek match arab championship
فرص تأهل الزمالك بالبطولة العربية

وقبل انطلاق مباريات اليوم الزمالك مع النصر والشباب مع الاتحاد المنستيري والتي ستقام في نفس التوقيت، يحتاج الفارس الأبيض للفوز على النصر للوصول للنقطة السادسة وحينها يتأهل رسميا لربع نهائي البطولة دون النظر إلى أي حسابات أخرى، كما أنه يملك فرصة آخرى للتأهل بالتعادل مع النصر والوصول إلى النقطة الرابعة ولكن بشرط هزيمة الشباب على يد الاتحاد المنستيري بأي نتيجة.

ويتفوق فريق الزمالك على الشباب السعودي، في حالة تساويهما في الرصيد نفسه من النقاط بفضل فارق الأهداف، حيث تنص لائحة كأس الملك سلمان لللأندية العربية على النظر إلى فارق الأهداف أولا في حالة تساوي فريقين أو أكثر في عدد النقاط، ويمتلك الزمالك +3، في حين يمتلك الشباب +1 فقط.

ويدخل الزمالك مباراة الليلة، في تحدي من نوع خاص، حيث يسعي لمصالحة الجماهير بعد الموسم المخيب لآمال الجمهور، لم يحصد فيه الفريق على أي بطولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *