لعنة الإصابات تتحدى الأهلي.. صدمة لجمهور الأهلي قبل مواجهة القطن بأبطال إفريقيا
مارسيل كولر المدير الفني لصفوف النادي الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير لاعب الأهلي والمنتخب الأسبق، عن آخر التطورات في النادي الأهلي قبل مواجهة فريق القطن الكاميروني والمقرر لها يوم السبت المقبل الرابع من مارس في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة وهي المباراة المؤجلة من الجولة الأولى من دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي تم تأجيلها بسبب مشاركة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية في المغرب.

إصابات بالجملة تضرب الأهلي

وأشار شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الخميس، إلى أن هناك عدد من الإصابات في فريق الأهلي، حيث أكد أن حسين الشحات ومحمود متولي خارج حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر في مواجهة القطن الكاميروني يوم السبت المقبل، مضيفا “تأكد غياب خالد عبد الفتاح بسبب الإصابة، في حين هناك محاولات قوية وذلك من أجل تجهيز أحمد حمدي عبد القادر للحاق بالمواجهة”.

وأوضح شوبير في تصريحاته، أن فرصة مشاركة محمد عبد المنعم مدافع الفريق قوية، بعد أن تواجد على دكة البدلاء في لقاء الداخلية الأخير، الذي انتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ضمن الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري يوم الثلاثاء الماضي.

غيابات بالجملة عن مباراة الأهلي والداخلية يكشفها أحمد شوبير
غيابات بالجملة عن صفوف الأهلي أمام القطن الكاميروني

ويدخل الأهلي مباراة السبت أمام القطن الكاميروني وهو في موقف لا يحسد عليه، بسبب حصوله على نقطة واحدة فقط من مباراتين خاضها في دور المجموعات بعد هزيمته الأولى أمام الهلال السوداني بهدف نظيف في ملعب الجوهرة الزرقاء بهدف بدون مقابل، وتعادل في ملعب السلام يوم السبت الماضي أمام صن دوانز الجنوب إفريقي بهدفين لكل فريق.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة بنقطة واحدة، بعد فريق صن داونز الجنوب إفريقي المتصدر بـ 7 نقاط، بعد الفوز في مباراتين وتعادله أمام الأهلي، وبعد الهلال السوداني الذي فاز في مباراتين، في حين يحتل فريق القطن الكاميروني المركز الرابع والأخيرة بدون أي نقاط بعد هزيمته في مباراتين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *