لمحبي الصور.. واتساب تفاجئ مستخدميها بميزات مثيرة لأصحاب الأندرويد ولا عزاء لمالكي الآيفون

اذا كان عملك يعتمد على الصور، وترغب في أن ترسلها بجودة عالية، فعليك أن تتبع المقال التالي، الخاص بإضافة ميزة جديدة لك على أشهر تطبيقات المراسلة في العالم، فقد أعلنت منصة”واتساب”، عن إضافة ميزات جديدة لمستخدمي التطبيق من نظام “أندرويد”، منذ عدة أيام مضت، وقد أطلقت عليها المواقع المتخصصة في رصد ما يحدث بالتطبيق أنها ميزة مثيرة، تتاح لمستخدمي الأندرويد فقط.

الميزات الجديدة في الواتساب

المنصة قالت إنه يتعيّن؛ لوصولها إلى مستخدمي الآيفون بعض الوقت، وأن تلك المميزات منها ما يتعلق بالصور وإرسالها، وأكدت على أن الأولى هي أن مستخدمي التطبيق يمكنهم من إرسال حوالي 100 صورة في وقتٍ واحدٍ لكل من يستخدموا تطبيق “واتساب” وذلك في أي مقطع فيديو أو دردشة، في حين أنه سابقًا كان يستطيع المستخدم إرسال 30 صورة فقط.

واتساب
لمحبي الصور.. واتساب تفاجئ مستخدميها بميزات مثيرة لأصحاب الأندرويد

أوصاف المحادثات الجماعية

كما نوهت التقارير المتخصصة إلى أن مستخدمي “أندرويد”، يستطيعون تضمين أوصاف خاصة بالمحادثات الجماعية، خلال الفترة المقبلة، لكنها أطول من التي يمكن استخدامها خلال الوقت الحالي، بالإضافة إلى تضمين تسميات توضيحية، عند إرسال المستندات.

جاءت تلك الميزات عقب مرور شهرين من طرح التطبيق لميزة تتواجد على “فيسبوك”، وهي القدرة على إنشاء صور رمزية شخصية، وفي حالة رغبة المستخدمين في معرفة وصف المميزات الجديدة، فإنه يمكن ذلك عند النقر على “واتساب” في متجر Google Play، وأما للحصول عليها فإنه يجب تحديث البرنامج.

أما عن التأخير في طرح الميزات الجديدة الواتساب في الآيفون، فإن ذلك قد يكون بسبب أن الشركة خلال الفترة الحالية طرحت نظام تشغيل جديد محدثاً، بعد عدد من العيوب الأمنية التي لحقت بالتطبيق، لذا كان التحديث بمثابة المانع لما تخلفه من أزمات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *