لمدة 5 سنوات.. مفاجأة: بيراميدز يخطف نجم الأهلي في الانتقالات الصيفية
الأهلي وبيراميدز

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في نادي بيراميدز، نجحوا في التعاقد مع أحد لاعبي النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث يجهز الفريق لعقد عدد من الصفقات القوية في الميركاتو الحالي، من أجل الاستعداد للموسم المقبل الذي يشارك فيه لأول مرة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يحلم الفريق في التتويج بأول بطولة في تاريخه.

وأشارت التقارير، أن المسؤولين في بيراميدز، تعاقدوا مع اللاعب محمد نصير لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الساعات الماضية، في صفقة انتقال حر بعد فسخ اللاعب تعاقده مع القلعة الحمراء بعد استبعاده من القائمة الأولى للفريق خلال الموسم الجديد.

وأوضحت التقارير، أن الأهلي أسقط اللاعب من القائمة الأولى للفريق استعدادا للموسم الجديد، وأصبح اللاعب حرا ويحق له التوقيع لأي نادي بشكل مجاني دون العودة إلى مسؤولي القلعة الحمراء حسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، التي تجيز لأي لاعب الانتقال لنادي آخر في حالة فسخ تعاقده مع فريقه السابق.

F2cPB4QX0AEm Nf
محمد نصير ينتقل لبيراميدز قادما من الأهلي

وأشارت التقارير، إلى أن المسؤولين في نادي بيراميدز، عقدوا جلسة مع اللاعب محمد نصير ووكيله خلال الأسبوع الماضي، وتم الاتفاق معه على أنه في حالة حصوله على الاستغناء من الأهلي سينضم إلى صفوف فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، واتفق بيراميدز على ضم اللاعب بعقد مدته 5 سنوات يمتد حتى صيف عام 2028.

على جانب آخر، أعلن النادي الأهلي مساء أمس الإثنين، التعاقد رسميا مع ثاني صفقاته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بضم اللاعب المغربي رضا سليم قادما من فريق الجيش الملكي المغربي، حيث تم توقيع العقود لمدة 4 مواسم مع وجود بند بإضافة موسم آخر في حالة رغبة الأهلي، ليكون ثاني الصفقات بعد ضم اللاعب إمام عاشور قادما من صفوف ميتلاند الدنماركي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *