“لن نرضى بالتعادل”.. فيريرا يثير الجدل بتصريحاته حول مباراة الترجي
جيسفالدو فيريرا مدرب نادي الزمالك

أكد جيسفالدو فيريرا، المدير الفني لصفوف نادي الزمالك، أن فريقه يلعب مباراة الترجي التونسي بالنظر إلى الفوز فقط لا غير، على الرغم من صعوبة المباراة، خاصة أن الفريق يحتاج بشكل قوي لتحقيق الانتصار في مباراة الغد، في ضوء الأزمة التي وُضع فيها داخل المجموعة بتحقيق نقطة فقط في أول مباراتين.

فيريرا يتحدث عن مواجهة الترجي التونسي

وأضاف “فيريرا”، خلال تصريحات عبر المؤتمر الصحفي، أن فريق الترجي يمتلك عناصر مميزة، ومدير فني مميزة، وهو فريق متوازن، وخوض المباراة على أرضه لن يكون الأمر سهلًا على الإطلاق، ولكن نادي الزمالك عادة ما يلعب كافة المباريات من أجل الفوز، وهذه هي العقيدة التي تعهد عليها لاعبو الفريق، وسيدخلون مباراة الغد من أجل تحقيقها.

واستكمل، المدير الفني لصفوف نادي الزمالك، أن التعادل غدا أمام الترجي لن يكون مرضيًا للفريق بشكل كبير، وسيسعى للحصول على الثلاث نقاط أمام الترجي التونسي رغم صعوبة المهمة، حيث إن نتائج الفريق في أول مباراتين صعبة من المهمة بشكل كبير، وأصبح الفريق في وضع صعب في المجموعة، ولذلك سيبحث فقط عن تحقيق الانتصار أمام الترجي التونسي.

وأردف، أن ترتيب المجموعة تغير بشكل واضح بعد فوز نادي المريخ السوداني على شباب بلوزداد، حيث كان قد تحدث أنه من الصعب مواجهة نادي المريخ السوداني في ليبيا، وأن الأمر ليس سهلا على الإطلاق، لافتا إلى أن المريخ السوداني أصبح لديه طموحات كبيرة في الفترة الحالية حول التأهل للدور التالي من البطولة هو الآخر.

وأشار فيريرا إلى أن الصفقات الجديدة التي حصل عليها الزمالك، وانضمت للفريق مازالوا لم يعتادوا على طريقة لعب الفريق في الفترة الحالية، ولكن كل شخص متواجد من الممكن أن يكون له دور، خاصة أن الفريق لا يتلخص في لاعب واحد، وإنما كل شخص يتعين عليه القيام بدور معين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *