لوكاكو إفريقيا.. فرمان عاجل من الخطيب بشأن صفقة الموسم في الأهلي
محمود الخطيب

كشفت تقارير صحفية، أن الكابتن محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي يولى اهتماما كبيرا بالتعاقد مع مهاجم أجنبي قوي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم المقبل من أجل مواصلة المنافسة على البطولات على المستوى المحلي والإفريقي بطلب من المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وأشارت التقارير، إلى أن المدرب السويسري مارسيل كولر أبدى رغبته الأولى في ملف المهاجم الأجنبي في التعاقد مع اللاعب الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم فريق بشكتاش التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث وضع المدرب موليكا كهدف أول لتدعيم خط هجومه ويرفض التنازل عن طلبه التعاقدي.

وأكدت التقارير، أن محمود الخطيب رئيس النادي، كلف مدير لجنة التعاقدات أمير توفيق بسرعة التحرك من أجل ضم جاكسون موليكا في الانتقالات الصيفية في الموسم الجديدة، مضيفة “من المقرر أن يفتح توفيق خطوط اتصال مع وكلاء اللاعب مرة أخرى لتقريب وجهات النظر، ثم يطير إلى تركيا لإنهاء كافة الإجراءات مع ناديه”.

الأهلي يتلقى نبأ سار بشأن جاكسون موليكا
جاكسون موليكا

وكان الأهلي قد اقترب من ضم اللاعب الكونغولي جاكسون موليكا خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولكن فريقه بشكتاش التركي تمسك وغال في المطالب المادي للموافقة على رحيله، الأمر الذي دفع الأهلي لوقف المفاوضات وتأجيلها حتى نهاية الموسم من أجل ضم اللاعب.

على جانب آخر واصلت بعثة الفريق الأول بالنادي الأهلي الاستعدادات من أجل مواجهة فريق بيراميدز في مباراة السوبر المصري والمقرر لها مساءا غدا الجمعة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب استاد محمد بن زايد في الإمارات، ومن المقرر أن تكون المباراة منقولة على أكثثر من قناة على رأسها قناة أبو ظبي الرياضية صاحبة حقوق البث والرعاية، إضافة إلى قناة أون تايم سبورت الفضائية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *