لو الواتس ويب مش بيفتح.. اعرف طريقة تحميل الواتساب على الكمبيوتر لحل المشكلة

لقد واجه كثير من مستخدمي تطبيق المراسلة الفورية الواتس اب مشكلة جديدة وهي صعوبة فتح واتساب ويب على الحواسب الشخصية، هذا جعلهم يبحثون عن طريقة لحلها، بجانب عدة تساؤلات عن السبب في حدوثها، فيمكن حل مشكلة واتساب ويب فى الوقت الحالى، عن طريق تحميل التطبيق على حاسوبك الشخصي.

مشكلة الواتس اب على الكمبيوتر

يظهر لكافة مستخدمي تطبيق الواتساب صفحة ذات خلفية بيضاء مكتوب عليها something” with wrong while you displaying this web page” وقد وضح خبير أمن المعلومات وليد حجاج أنه لم يتم الإعلان عن المشكلة رسميا، ولكن يمكن محاولة حلها من خلال تحميل تطبيق الواتساب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 

خطوات تحميل تطبيق الواتساب على الكمبيوتر

Screenshot ٢٠٢٣٠٦٢٣ ٠١٢٦٣٨ Gallery

في البداية يتم تحميل الواتس اب على الكمبيوتر، وعندما يتم تسجيل الدخول على الواتساب سوف يعمل بدون ظهور أي مشكلات، ويمكن تحميل الواتساب عن طريق اتباع الخطوات التالية: 

  1. نذهب الى قائمة «Start».
  2. ثم نبحث عن Microsoft Store، ونضغط عليها.
  3. بعد ذلك، نختار واتساب.
  4. نضغط على «get».
  5. وبعد تنزيل التطبيق، اضغط على «Launch» لاستخدام واتساب ويب.

طريقة أخرى لحل مشكلة عدم عمل واتساب ويب

هناك حل آخر لمشكلة توقف واتساب ويب، وذلك عن طريق تحديث المتصفح على الحواسب الشخصية، أو عن طريق اللجوء إلى تحديث الواتساب على الهاتف الخاص بالمستخدمين، ونتيجة لذلك قد تكون المشكلة متعلقة بآخر تحديث للتطبيق. 

مزايا تطبيق الواتساب

  • يمكن أن نرسل رسالة إلى العديد من جهات الاتصال في مكان واحد عن طريق استخدام قوائم الاتصال. هذا يفيد في توفير الوقت عند إرسال التحية والدعوة الجماعية.
  •  يمكن مشاركة موقعك مع جهة الاتصال  باستخدام واتساب.
  • تستطيع إجراء مكالمات صوتية ومقاطع فيديو على الواتساب.
  • يمكنك  إغلاق هاتفك في أذنك عند تشغيل الرسالة الصوتية. عند حدوث ذلك، سوف ينخفض ​​حجم الصوت وتستطيع الاستماع إليه وكأنك في مكالمة.
  • تستطيع إرسال محادثاتك من خلال البريد الإلكتروني بمنتهى السهولة عن طريق تطبيق واتساب بهدف النسخ الاحتياطي أو الطباعة. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *