ليس موليكا أو سوزا.. الأهلي ينجح في ضم صفقة المهاجم الأجنبي
مارسيل كولر مدرب الأهلي

كشفت تقارير صحفية، إن إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، اقتربت من الإعلان عن التعاقد مع المهاجم الأجنيي لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بطلب من المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، خاصة بعد السماح للاعب محمد شريف بالرحيل لصفوف الدوري السعودي، ورحيل حسام حسن لسموحة، وشادي حسين لصفوف زد الصاعد حديثا للدوري الممتاز.

وكانت تقارير صحفية، قد كشفت أن الأهلي حاول التعاقد مع اللاعب البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم فريق جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي، ولكن ناديه رفض التفريط في خدماته خلال الصيف الحالي، كما ابتعد اللاعب الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم فريق بشكتاش التركي من حسابات الأهلي بسبب مطالبة ناديه المالية حيث طالب بالحصول على مبلغ يزيد عن 6 مليون دولار.

الأهلي يتلقى نبأ سار بشأن جاكسون موليكا
موليكا يبتعد عن الأهلي

وأكدت مصادر من داخل النادي الأهلي، أنه تم حسم ملف التعاقد مع مهاجم أجنبي، ولكن في حالة من التحفظ على اسمه، وسيكون ضمن قائمة الفريق في الموسم الجديد، مضيفة “الأهلي أتم اتفاقه مع صفقة برازيلية الجنسية، ولكن لم يتم الإفصاح عن اسمه، وسيكون متواجد مع الفريق قبل انطلاق منافسات الموسم المقبل”.

على جانب آخر، يواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي، الاستعدادات للموسم الجديد خلال فترة الإعداد بالمعسكر التحضيري في النمسا والذي يستمر حتى يوم السادس من شهر سبتمبر الجاري، وذلك استعدادا للمباريات المقبلة والتي تبدأ بالمشاركة في بطولة السوبر الإفريقي أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري، وبعدها ينطلق مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، إقامة مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا، واتحاد العاصمة الجزائري بطل كأس الكونفدرالية الإفريقية، 15 من سبتمبر الجاري في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية من مباراة واحدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *