مارسيل كولر يتخذ قرار مفاجئ بشأن مجمد الشناوي قبل مباراة القطن
مارسيل كولر يتخذ قرار هام بشأن محمد الشناوي

اتخذ مارسيل كولر، المدير الفني لصفوف النادي الأهلي، قرارًا هامًا بشأن محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق في الوقت الحالي، وذلك قبل ساعات من مواجهة نادي القطن الكاميروني، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في واحدة من المباريات الهامة والقوية بين الفريقين، والتي تعد هي المباراة المصيرية للنادي الأهلي في البطولة.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا على حساب نادي القطن الكاميروني، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي تجمع الفريقين في الكاميرون، والتي يرغب من خلالها نادي الأهلي تحقيق الانتصار من أجل الحفاظ على فرصه في الاستمرار في البطولة، حيث إن أي نتيجة سوى الفوز في هذه المباراة تؤدي إلى خروج النادي الأهلي بشكل رسمي من البطولة.

مارسيل كولر يتخذ هذا القرار بشأن محمد الشناوي

وبحسب التقارير الصحفية الواردة من بعثة النادي الأهلي، فإن مارسيل كولر خلال الفترة الماضية كان يفاضل بين كلا من محمد الشناوي وعلي لطفي في حراسة مرمى النادي الأهلي في مباراة القطن الكاميروني، خاصة بعد أخطاء الشناوي الفادحة في مباراة الفريق الأخيرة أمام نادي صن داونز، في المباراة التي انتهت بخماسية نظيفة لصفوف النادي الجنوب أفريقي.

وأضافت التقارير أن مارسيل كولر قد قرر استمرار محمد الشناوي في حراسة مرمى الفريق أمام نادي القطن الكاميروني، في قرار مفاجئ منه على الرغم من كل التقارير التي أشارت إلى أن علي لطفي يستعد بقوة لحراسة عرين الأهلي في هذه المباراة الهامة.

وأوضحت التقارير، أن كولر يرى الشناوي مستواه متراجع ولكن ليس كارثي، فيما أنه لا يريد أن يخسر علي لطفي من خلال هذه المباراة، حيث إنها مباراة صعبة ومصيرية على النادي الأهلي، فضلا عن أن لطفي بعيد عن المشاركة منذ فترة طويلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *