مارسيل كولر يعطي الضوء الأخضر للرحيل ثنائي الأهلي عن الفريق
مارسيل كولر المدير الفني لصفوف النادي الأهلي

اتخذ المدرب السويسري، مارسيل كولر، المدير الفني لصفوف النادي الأهلي، قرارًا صادمًا بشأن عدد من لاعبي المارد الأحمر في الوقت الحالي، وذلك بعد التعادل أمام نادي صن داونز الجنوب أفريقي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في واحدة من المباريات التي أثارت غضب قطاع كبير من جماهير القلعة الحمراء.

مارسيل كولر يتخذ هذا القرار بشأن تجديد لاعبي الفريق

وكان كولر، قد أجل موقف تجديد لاعبي النادي الأهلي، إلى ما بعد مباراة الأهلي وصن داونز الماضية، في ظل الاهتمام الكبير، والتركيز الشديد منه على هذه المباراة، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، والتي لُعبت على ستاد السلام، والتي صعبت بشكل كبير من موقف النادي الأهلي في التأهل من دور المجموعات من النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا.

وكشف الإعلامي كريم رمزي، عن أن المدرب مارسيل كولر، قد أعطى الضوء الأخضر لرحيل اثنين من لاعبي النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وعدم تجديد التعاقد معهم، وهم كلا من رامي ربيعة، وأيمن أشرف، حيث إن كلا اللاعبين خارج الحسابات الفنية للمدير الفني السويسري خلال الفترة المقبلة.

وأضاف رمزي، خلال تصريحات تلفزيونية له، أن المدرب السويسري يرى أن كلا اللاعبين لن يستطيعوا إضافة جديد للنادي الأهلي، ولا يفكر في العمل معهم في الفترة المقبلة، وبالتالي لا يوجد أي مانع من رحيلهم خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن عقودهم تنتهي بنهاية الموسم الحالي.

وكشفت التقارير، عن أن المدير الفني أوصى بتجديد التعاقد مع كلا من ياسر إبراهيم، ومحمد هاني، وحسين الشحات، فيما أعطى الضوء الأخضر أمام رحيل كلا من أيمن أشرف ورامي ربيعة، في حين عدم الحاجة الفنية لهم خلال الفترة المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *