القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمريخ في دوري أبطال أفريقيا
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمريخ

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمريخ في دوري أبطال أفريقيا، واحد من أكثر الكلمات بحثا من خلال محرك البحث الأشهر في العالم جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، في ضوء رغبة جماهير نادي الزمالك، في دعم ومؤازرة الفريق في مواجهة النادي السوداني، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا في واحدة من المباريات الهامة لكلا الفريقين.

ويدخل نادي الزمالك مباراته أمام نادي المريخ السوداني، تحت شعار لا سبيل سوى الفوز، خاصة وأن الفريق قد تلقى هزيمة مريرة أمام نادي شباب بلوزداد في القاهرة بهدف دون رد، ضمن منافسات الدولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ولذلك يرغب الفريق في مصالحة الجماهير من خلال تحقيق الانتصار في هذه المباراة، خاصة وأنها من المباريات التي تُلعب خارج الديار، وستكون صعبة على كلا الفريقين.

وسيلعب نادي الزمالك تحت قيادة المدرب البرتغالي جيسفالدو فيريرا في هذه المباراة، على أن المباراة ستُلعب على الأراضي الليبية وليست على الأراضي السودانية، وبالتالي سيتم التعامل مع المباراة من قبل لاعبي كلا الفريقين على أنها على أرض محايدة، ولن يحصل نادي المريخ السوداني على ميزة عامل الأرض والجمهور مثلما كان يتمنى الفريق السوداني.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمريخ السوداني

ويأمل نادي الزمالك من خلال مدربه فيريرا، في مصالحة الجماهير بتحقيق الانتصار أمام نادي المريخ، في المباراة التي من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة الثالثة عصرًا يوم الجمعة المقبل على الأراضي الليبية، وسط ترقب كبير من جماهير نادي الزمالك لهذه المباراة.

ونرصد لكم من خلال موقعنا الجنة نيوز، القنوات الناقلة لـ مباراة الزمالك والمريخ في دوري أبطال أفريقيا، حيث سيتم نقل المباراة على قناة كلا من:

قناة ليبيا الرياضية:

  •  تردد 11766.
  •  على القمر الصناعي نايل سات.
  • معدل الاستقطاب أفقي.
  •  معدل الترميز 27500.
  •  معامل تصحيح الخطأ.
  •  وهي قناة مفتوحة للجميع.

والقناة الثانية هي شبكة قنوات بي إن سبورتس، حيث سيتم نقل المباراة على شاشتهم من خلال قناة بي إن سبورتس 4، حيث حصلت الشركة على حقوق بث مباريات دوري الأبطال بالكامل.

وفي سياق متصل كان نادي الزمالك قد حقق فوزًا هامًا على حساب نادي سموحة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، جاءت الأهداف عن طريق كلا من محمود عبد الرازق شيكابالا، وأحمد سيد زيزو (هدفين)، في فوز كان هو الأول للزمالك منذ فترة طويلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *