مبروك للأبيض.. شوبير يزف بشرى سارة لجمهور الزمالك قبل مباراة بلوزداد الحاسمة
أحمد شوبير

زف الإعلامي أحمد شوبير، بشرى سارة لجمهور فريق الزمالك قبل ساعات من مباراة شباب بلوزداد الجزائري الحاسمة والمقرر لها يوم الجمعة المقبل 17 مارس الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية من خلال برنامجه الإذاعي مع شوبير: “ميزة الزمالك أن مصيره بيده، لكن الأهلي مصيره بيد صن داونز والهلال، حال فوز للزمالك على شباب بلوزداد، أقول مبروك تأهل الزمالك، وهو كلام أنا مسئول عليه”.

وأضاف شوبير: “هتقولوا الزمالك لديه ماتش آخر ضد المريخ، لكنني اقول لكن على مسئوليتي الشخصية، فوز الزمالك على شباب بلوزداد يعني تأهله، أما إذا تعادل أمامهم فستكون الأمور صعبة”.

19 2023 638116561873838113 383
الزمالك يواجه شباب بلوزداد

ويدخل الزمالك مباراة الجمعة المقبلة أمام شباب بلوزداد وهو في موقف لا يحسد عليه، باحتلاله المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 4 نقاط، في المجموعة الرابعة التي يتصدرها الترجي التونسي بـ 9 نقاط، ويأتي شباب بلوزداد في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، والمريخ السوداني في المركز الأخير بـ 4 نقاط متساويا مع الزمالك.

ويحتاج الزمالك للفوز في مباراة شباب بلوزداد خارج الديار، ومن ثم الفوز على المريخ السوداني في الجولة الأخيرة في القاهرة من أجل الوصول إلى النقطة العاشرة والتي تضمن رسميا تأهله إلى ربع نهائي البطولة، أما في حالة التعادل أمام بلوزداد والفوز على المريخ فسيكون رصيده 8 نقاط وينتظر حينها بقية نتائج المجموعة خاصة مباراة الترجي وبلوزداد في الجولة الأخيرة التي تحدد بشكل كبير المتأهل مع الترجي.

وفي حالة خسارة الزمالك في مباراة الجمعة المقبلة أو أمام فريق المريخ السوداني فستكون نسبة صعوده قليلة جدا، خاصة وأن بلوزداد يحتاج إلى فوز وتعادل، في حين اقترب الترجي من التأهل رسميا ويواجه المريخ السوداني يوم الجمعة المقبلة في ليبيا في تمام الساعة الثالثة عصرا وفي حالة الفوز أو التعادل يضمن رسميا تأهله إلى دور ربع نهائي البطولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *