“مجربة وفعالة جدًا”.. طريقة تشغيل واتساب بدون وجود انترنت على الموبايل
تشغيل واتساب بدون انترنت

بدأ تطبيق واتساب في إطلاق مجموعة من المزايا الجديدة والفريدة التي من شأنها بأن تحسن من تجربة المستخدم سواء في الاستفادة من خدمات جديدة أو زيادة الخصوصية والأمان عبر التطبيق، ولهذا كان من الطبيعي بأن تظهر في الأيام الأخيرة بعض الإصدارات التجريبية التي تشمل بعض المزايا الغير مسبوقة، على غرار خاصية التعديل على الرسائل خلال مدة 15 دقيقة من إرسالها، وكذلك إمكانية غلق الدردشات الخاصة بكلمة مرور أو بالبصمة لمنع وصول أعين المتطفلين لها.

طريقة تشغيل واتساب بدون انترنت على الموبايل

قال فريق المطورين في تطبيق واتساب، بأنه يمكن للشخص استخدام whatsapp، حتى في حال عدم وجود انترنت على هاتفه المحمول والمسجل عليه رقم الواتساب، مشيرًا إلى كون هذه الخاصية تعرف باسم “الأجهزة المترابطة”، حيث تتيح تلك الميزة إمكانية فتح واتس آب على عدة أجهزة أخرى بخلاف جهاز المحمول.

ويمكن استخدام هذه الخاصية المتوفرة عبر تطبيق واتس آب من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • قم بفتح تطبيق واتساب عبر هاتفك المحمول.
  • ادخل إلى الإعدادات العامة وبعدها إلى خاصية الأجهزة المترابطة.
  • قم بمسح الـQR Code ومعها قم بفتح واتساب ويب عبر جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • انتظر حتى يحدث الاقتران بين الهاتف المحمول وجهاز الكمبيوتر.
  • بعدها سيكون بالإمكان تشغيل واتساب بشكل طبيعي عبر جهاز الكمبيوتر حتى في حال عدم وجود انترنت على الموبايل.

ولكن الجدير بالذكر بأن تلك الميزة تتيح للشخص استخدام واتساب ويب لمدة 14 يوم من وقت انقطاع الانترنت على هاتفه المحمول، وبعد ذلك سيكون من الضروري إعادة توصيل الموبايل بالانترنت حتى يتمكن من تشغيل واتساب من جديد واستقبال وإرسال الرسائل بشكل طبيعي.

ومن المتوقع بأن تشهد الأيام المقبلة الإعلان عن مجموعة كبيرة من الخصائص المميزة التي تساعد على تحسين تجارب المستخدم على أشهر تطبيقات التراسل الفوري حول العالم، بحسب ما أكده بعض المطورين في شركة ميتا، المالكة لتطبيق whatsapp.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *