محصلتش قبل كده.. “واتساب” يطلق خاصية جديدة تُسعد ملايين المستخدمين حول العالم
واتساب

بدأ تطبيق واتساب في تجربة تحديد جديد خلال هذه الفترة، وهذا بعد واحدة من النسخ التجريبية التي تشمل عدة مزايا جديدة وفريدة من نوعها، بحسب تصريحات لمصادر مسؤولة داخل شركة ميتا، المالكة لتطبيق واتس آب، والذين قالوا بأن واحدة من هذه المزايا متعلقة بالقدرة على تعديل أي رسالة في غضون 15 دقيقة فقط من وقت الإرسال، وهذا بجانب ميزة آخرى متعلقة بالسماح للمستخدمين بإضافة أكثر من 1000 شخص تقريبًا داخل مجموعات الدردشة العامة.

واتساب يكشف عن 3 مزايا غير مسبوقة

يعمل تطبيق واتساب على تحسين كل الخدمات التي يقدمها لمستخدميه حول العالم، وهو الأمر الذي جعله يتمكن من البقاء على عرش أهم تطبيقات التراسل الفوري خلال السنوات الماضية، ووصل عدد مستخدميه إلى أكثر من 2 مليار شخص حول العالم.

وبحسب تقرير تقني، فإن فريق المطورين داخل واتساب قد أطلق ميزة جديدة تسمح للمستخدم بالتعديل على الرسالة التي تم إرسالها بالفعل إلى الطرف الأخر في غضون 15 دقيقة فقط من توقيت وصول الرسالة، وهو الأمر الذي يوفر الكثير من الوقت والمجهود على المستخدمين، حيث لم يكن هذا الأمر مسموح به من قبل وكان لابد على الشخص أن يقوم بحذف الرسالة وإعادة كتابتها من جديد.

وأوضح التقرير، بأن تلك الميزة لن تكون هي الوحيدة خلال التحديث الجديد في واتساب، فهناك بعض المزايا الأخرى المتعلقة بزيادة الخصوصية والأمان لدى مستخدمي whatsapp في الفترة المقبلة، وأبرزها جعل الشخص قادر على وضع بصمة أو كلمة مرور لأي دردشة خاصة أو مجموعات الدردشات العامة.

وكان بعض المسؤولين في شركة ميتا، وعلى رأسهم مارك زوكربيرج، قد أكدوا بأن التحديثات الجديدة من واتساب قد تشكل ثورة تكنولوجية في تطبيقات التراسل والمحادثة الفورية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *