“محصلتش قبل كده”.. واتساب يعلن عن ميزة جديدة تسعد الملايين من المستخدمين
تطبيق واتساب

يبدو بأن الفترة المقبلة سوف تشهد المزيد من التحديثات الهامة على تطبيق واتساب، وذلك بعدما قال فريق المطورين داخل شركة ميتا المالكة لتطبيق المحادثة الفورية الأشهر على العالم Whatsapp بأنها تعمل الآن على تطوير واحدة من أهم المزايا التي ستكون موجودة داخل التطبيق في غضون الفترة المقبلة، حيث سيتم السماح للمستخدم لأول مرة بإجراء تعديلات على الرسالة التي قام بإرسالها إلى شخص آخر.

ميزة جديدة تسعد مستخدمي واتساب

قالت التقارير الصحفية نقلًا عن بعض المسؤولين داخل تطبيق واتساب، بأن البعض كان يعاني قديمًا من عدم قدرته على تعديل الرسائل المرسلة، ولهذا كان لابد من وجود حل فوري لتلك المشكلة، ولهذا ففريق المطورين داخل واتساب يعمل بالوقت الحالي على إدخال تلك الميزة في التطبيق بصورة تحسن من تجربة المستخدم.

وأوضح تقرير من موقع “ديلي ميل” بأن التعديل الجديد الذي يتم العمل عليه في الوقت الحالي لم يتم بعد الكشف عن موعد صدوره بالصورة النهائية، ولكن من الموقع بأن تشهد الأيام المقبلة إطلاقه بصورة تجريبية، ومن ثم سوف يتم تعميم هذه الميزة على جميع المستخدمين خلال الفترة القادمة.

وبحسب التقرير، فإن هناك بعض التساؤلات التي تحتاج إلى الرد بخصوص تلك الميزة، ومن بينها هل سيكون التطبيق بإبلاغ المستخدم الآخر بأن تلك الرسالة قد تم تعديلها من قبل الشخص المرسل أم أن الأمر سيبقى سريًا وغير معلوم بالنسبة للطرف الآخر.

مزايا جديدة تظهر في واتساب قريبًا

في السياق ذاته، كشفت مصادر مسؤولة داخل فريق التطوير بتطبيق واتساب بأن الفترة القادمة سوف تشهد إطلاق مجموعة جديدة ومميزة من الخصائص التي يحتاج إليها مستخدمي واتساب بهدف الاستمتاع بتجربة أفضل على التطبيق ومن بينها زيادة عدد أفراد مجموعات العمل وكذلك إمكانية رفع مجموعة أكبر من الصور خلال رسالة واحدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *