محمود الخطيب يتخذ قرار هام بشأن خالد عبد الفتاح رغم تراجع النتائج
محمود الخطيب رئيس الأهلي

اتخذ محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، قرار عاجلًا بشأن اللاعب خالد عبد الفتاح، الظهير الأيمن المعار من صفوف نادي سموحة لصفوف النادي الأهلي لمدة ستة أشهر بداية من الموسم الحالي، وذلك في إطار التألق الكبير الذي قدمه اللاعب برفقة النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة، مما جعل المارد الأحمر يأخذ هذا القرار.

وبحسب الإعلامي محمد شبانة، فإن رئيس النادي الأهلي قد اتخذ قرارًا بتجديد التعاقد مع اللاعب خالد عبد الفتاح، لاعب النادي الأهلي، حيث سيفعل النادي الأهلي بند التعاقد مع اللاعب بشراء اللاعب بشكل نهائي من نادي سموحة، إضافة إلى التعاقد معه لمدة خمسة سنوات، في واحد من الأرقام الهامة والقوية للغاية بالنسبة لخالد عبد الفتاح.

قرار هام من الخطيب تجاه خالد عبد الفتاح

وتابع محمد شبانة، أن قرار محمود الخطيب بالتعاقد مع اللاعب بشكل نهائي، والعمل على تجديد تعاقده لمدة خمسة سنوات نتيجة لتألق اللاعب وظهوره بشكل متألق مع النادي الأهلي، وأن هذا القرار يأتي استثنائي بالنسبة للاعب خاصة في ظل تراجع النتائج بشكل واضح بالنسبة للفريق في الوقت الحالي، حيث يرى الخطيب أن اللاعب يقدم مستويات طيبة منذ مجيئه للنادي الأهلي، ويستحق إتمام التعاقد معه.

واستكمل، أن الأهلي سيدفع 10 ملايين جنيه لصالح نادي سموحة قيمة صفقة انتقال خالد عبد الفتاح بشكل نهائي لصفوف النادي الأهلي، وهي صفقة تعد قوية للفريق، باعتباره أصبح واحد من اللاعبين الذي يعتمد عليهم بشكل كبير في الفترة الأخيرة.

وفي سياق متصل، فإن خالد عبد الفتاح يبتعد عن المشاركة بشكل أساسي أمام نادي القطن الكاميروني في المباراة المقبلة، بسبب الإصابة التي تعرض لها الفريق في الفترة الأخيرة، نتيجة ضغط المباريات، حيث إن اللاعب تعرض للإصابة قبل مباراة الأهلي والداخلية الأخيرة، والتي انتهت بالتعادل بين الفريقين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *