مدرب أجنبي.. الزمالك يجهز البديل لخلافة فيريرا في الزمالك في هذه الحالة
مدرب أجنبي جديد لخلافة فيريرا في الزمالك

يبدو أن أيام فيريرا في الزمالك أصبحت معدودة في الفترة الحالية، والأمر كله أصبح متوقف على مباراة الزمالك والترجي المقبلة، وذلك في ضوء الاهتمام الكبير من جماهير نادي الزمالك بمعرفة آخر الأخبار الخاصة بالفريق في الوقت الحالي، وسط ترقب كبير لموقف المدرب البرتغالي داخل القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل سوء النتائج في الفترة الأخيرة.

مباراة الزمالك والترجي تحسم مصير فيريرا في ميت عقبة

وبحسب التقارير الصحفية، فإن نادي الزمالك قد استقر على رحيل جيسفالدو فيريرا حال حدوث أي نتيجة سلبية أمام نادي الترجي التونسي، في المباراة التي تجمع الفريقين مساء الغد الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في واحدة من المباريات الهامة، التي يتم تسليط الضوء عليها بشكل كبير.

وأوضحت التقارير، أن أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة، رفض بشكل قاطع وجود أي مدير فني مصري لخلافة فيريرا في الزمالك خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما تم ترشيح خالد جلال من أجل تولي مسؤولية الفريق في الفترة الحالية، مؤكدا أنه يجب أن يكون مدرب أجنبي لخلافة البرتغالي خلال الفترة المقبلة حال رحيله عن صفوف الفريق.

واستكملت، أن نادي الزمالك يضع أمامه أكثر من خيار للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة، وخاصة في ظل اهتمام نادي الزمالك بالتعاقد مع مدير فني أجنبي في حالة رحيل فريرا عن صفوف نادي الزمالك في الفترة المقبلة، وأن خيار المدرب المصري تم رفضه بصورة واضحة في القلعة البيضاء.

وأتمت، أن مباراة الزمالك والترجي ستكون هي الحاسمة لمستقبل المدرب البرتغالي مع الفريق، حيث إن الخسارة في هذه المباراة تكتب نهاية قصته مع نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن الزمالك يمر بفترة سيئة من حيث سوء النتائج في الفترة الأخيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *