مدرب القطبين.. مفاجأة: الزمالك يجهز بديل أوسوريو في حالة الرحيل
أوسوريو

كشف أحمد حسن، نجم المنتخب الأسبق، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك مع القلعة البيضاء، حيث أكد أن هناك رغبة لدي النادي في التعاقد مع مدير فني جديد لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة في ظل تراجع مستوي الفريق والنتائج خلال الفترة الماضية.

وكشفت تقارير صحفية، أن هناك شواهد تشير إلى اقتراب رحيل المدرب الكولومبي خوان أوسوريو، بداية من الهزيمة أمام فريق أرتا سولار في ذهاب دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، وتصريحاته المدرب الأخيرة في حواره مع مجلة عالمية بأنه يرغب في التواجد مع فريق سعودي أو منتخب خلال الفترة المقبلة وهو ما يشير لرغبته في الرحيل.

وأوضحت التقارير، أن هناك رغبة لدى إدارة نادي الزمالك، في إستعادة خدمات المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون لتولي القيادة الفنية للفريق في حال رحيل المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن صفوف الفريق، خلال الفترة المقبلة في حالة تراجع النتائج أو رغبته في الرحيل

وكتب أحمد حسن من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “هناك توجه داخل نادي الزمالك لاستعادة الفرنسي باتريس كارتيرون لقيادة الفريق في حال رحيل خوان كارلوس أوسوريو”.

1642686120
الزمالك يدرس إعادة كارتيرون

على جانب آخر، يواجه الفريق الأول بنادي الزمالك، اليوم الخميس، نظيره بيراميدز في الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب استاد الدفاع الجوي، والتي ستكون منقولة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري للبطولة.

وأعلن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، قائمة الفريق والتي شهدت العديد من الغيابات مثل أحمد سيد زيزو وحاتم سكر بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء، وغياب أحمد فتوح والجزيري وسامسون وغيرهم من اللاعبين .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *