مرشح للفريق.. مفاجأة حول مفاوضات الزمالك مع بيتسو موسيماني
حقيقة مفاوضات الزمالك مع بيتسو موسيماني

كشفت تقارير صحفية، عن حقيقة مفاوضات الزمالك مع بيتسو موسيماني، من أجل تولي الإدارة الفنية لنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، خلفا للمدرب البرتغالي جيسفالدو فيريرا، في ضوء اقتراب رحيل المدرب عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك في ظل تراجع النتائج بشكل واضح مع المدرب البرتغالي في الفترة الحالية، الأمر الذي يشكل حالة من الغضب الواسعة بين قطاع كبير من جماهير الفارس الأبيض.

وكان نادي الزمالك قد تعرض لهزيمة قوية أمام نادي إنبي، في الأيام القليلة الماضية بهدفين مقابل لا شيء، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، في هزيمة جاءت عن طريق كلا من علي فوزي ورفيق كابو، لاعبا الفريق البترولي، والتي أثارت غضب الجماهير بشكل أكبر.

هل ينضم موسيماني للزمالك؟

هزيمة الزمالك أمام إنبي، عززت من فكرة إمكانية رحيل فيريرا عن تدريب نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، وقد كشفت بعض التقارير عن دخول الزمالك في مفاوضات قوية مع بيتسو موسيماني، المدير الفني الحالي لفريق أهلي جدة، والمدرب السابق للنادي الأهلي، وذلك من أجل تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة.

تداول اسم موسيماني لتدريب الزمالك، كان له تأثير كبير بين جماهير الفارس الأبيض على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ما بين مؤيد ومعارض لهذه الفكرة.

مصدر يفجر مفاجأة حول تعاقد الزمالك مع موسيماني

وفجر مصدر داخل الزمالك مفاجأة مدوية، قائلا إن الزمالك لم يدخل في مفاوضات من الأساس مع المدير الفني مثلما أثير في الفترة الأخيرة، وكل ما تم تداوله مؤخرًا حول تعاقد الزمالك مع موسيماني غير صحيح، خاصة أنه ملتزم بعقد مع نادي أهلي جدة.

وأضاف المصدر في تصريحات صحفية، أن المدرب كان مرشح للفريق بالفعل من أحد أعضاء مجلس الإدارة، ولكن الأمر رُفض بشكل كامل، ولم يتم الدخول في مفاوضات مع المدير الفني من الأساس خلال الأيام الماضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *