“مزايا جديدة في Whats App”.. منها إمكانية استرجاع الرسائل المحذوفة
الواتس اب و ايفون

نظرا للتقدم التكنولوجي الذي نعيشه أطلق تطبيق WhatsApp مزايا جديدة للمستخدمين، في متجر جوجل بلاي ويمكن الحصول على تلك المزايا من خلال تثبيت آخر تحديث لتطبيق المحادثات الفورية المعروف عالميا ” واتساب” كما يعمل تطبيق واتساب الحديث لأنظمة أندرويد و ios ومن خلال هذا المقال سوف نوضح أهم المزايا.

المزايا الجديدة التي أطلقها تطبيق WhatsApp

أولا: منع اختفاء الرسائل

تعتبر من أهم المميزات الحديثة لتطبيق الواتساب منع اختفاء الرسائل، وذلك بهدف منع حذف الرسائل بطريقة تلقائية من سجل الدردشة عند تفعيل ميزة الرسائل المخفية أثناء إجراء المحادثة. بالإضافة إلى توفير الكثير من التحكم في اختفاء الرسائل وظهورها حسب رغبة المستخدم.

ازاي تتحكم في الواتساب
المزايا الجديدة التي أطلقها تطبيق WhatsApp

استرجاع الرسائل المحذوفة

يعد حذف الرسائل المرسلة عبر الواتساب أحد أفضل مزايا تطبيق الواتساب ولكن فقط إذا كنت من أرسلتها أما إذا كنت المتلقي فإن رؤية رسالة محذوفة من قبل قراءتها قد يكون أمرا محبطا بعض الشئ.

لذا أتاح تطبيق واتساب إمكانية رجوع الرسائل المحذوفة فإذا كان لديك فضول لمعرفة محتوى الرسالة المحذوفة نقوم باستخدام تطبيق جديد WAMR الذي يساعد في استرداد الرسائل المحذوفة باستخدام خاصية واتساب الحذف للجميع من قبل المرسل.

أيضا يمكن استرداد المرفقات المحذوفة مثل الصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية والملاحظات الصوتية.

أداة صنع الملصقات

كان من الطبيعي استخدام برامج وسيطة لتحويل الصور إلى ملصقات، ولكن أصبح ذلك متوفر فى الواتساب عن طريق أداة لنظام ios يمكن من خلال هذه الأداة تحويل الصور إلى ملصقات.

مما يغني عن استخدام تطبيقات لعمل الملصقات وعندما يقوم الواتساب بإتاحة هذه الميزة للجميع ويقوم تلقائيا بتحويل الصورة إلى ملصقات، ولكن هذه الميزة قيدت للتجريب ولكنها بدأت تتاح لجميع مستخدمي أنظمة تشغيل ios.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *