“مش نهاية الكون”.. فيريرا يستفز جماهير الزمالك عقب الهزيمة أمام إنبي
فيريرا يستفز جماهير الزمالك بهذه الطريقة

واصل المدرب البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني لصفوف نادي الزمالك، تصريحاته الاستفزازية للجماهير، عقب الهزيمة أمام نادي إنبي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وسط حالة من الغضب العارم بين الجماهير بعد الهزيمة اليوم أمام الفريق البترولي، قبل مباراة هامة أمام نادي شباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا.

وكان نادي الزمالك قد تعرض لهزيمة قوية أمام نادي إنبي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، بهدفين مقابل لا شيء، سجل الهدف الأول رفيق كابو، بعد اختراق مميز للاعبي الزمالك خلال أحداث الشوط الثاني، وقتل علي فوزي اللقاء بهدف في الشوط الثاني من تسديدة متقنة سكنت شباك الحارس محمد صبحي، ليقضي على آمال الزمالك في العودة للمباراة مرة أخرى.

فيريرا يستفز جماهير الزمالك بتصريحاته عقب الهزيمة أمام إنبي

وعقب فيريرا، عقب المباراة على الهزيمة أمام نادي إنبي، قائلا إن الهزيمة اليوم ليست هي نهاية الكون، ومازال المشوار طويل في بطولة الدوري المصري الممتاز، ويجب على الجميع إدراك ذلك، خاصة أن الفريق هو بطل الدوري في النسخة الماضية، ولن يستسلم، والهزيمة جاءت في فترة صعبة يمر بها الفارس الأبيض في الفترة الحالية.

وأضاف المدرب البرتغالي خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الزمالك وإنبي، أن الزمالك لم يحالفه الحظ في عدد من الكرات الثابتة المختلفة، بعدما كان الفريق يتميز بها وبتسجيلها خلال الفترة الأخيرة، لافتا إلى أن استبدال سيف الجزيري خلال أحداث المباراة كان بسبب الإرهاق الذي تعرض له اللاعب في المباريات الأخيرة.

جيسفالدو فيريرا مدرب الزمالك
جيسفالدو فيريرا مدرب الزمالك

واستكمل، أن لاعبو الزمالك كانوا مرهقين بشكل كبير بعد سلسلة من المباريات المتلاحمة التي خاضها الفريق، ما بين سفر إلى ليبيا، ومن ثم إلى تونس، ومن ثم إلى الإسكندرية لمواجهة الترجي التونسي، وهذا كان واضح على اللاعبين داخل أرضية الملعب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *