مصادر أكدت.. أحمد شوبير يفجر مفاجأة حول إيقاف كهربا 8 مباريات
أحمد شوبير يفجر مفاجأة حول إيقاف كهربا

فجر الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة مدوية حول إيقاف كهربا من قبل لجنة الانضباط، نظرًا لتصرفه عقب مباراة الأهلي والزمالك، في أحد الفيديوهات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي له، وهو يسب نادي الزمالك خلال احتفالاته مع جمهور النادي الأهلي، وسط حالة من الغضب والاستياء بشكل كبير من مجلس إدارة نادي الزمالك من هذا التصرف.

وكانت بعض التسريبات انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، حول صدور قرار من لجنة الانضباط بإيقافه لمدة 8 مباريات نظرًا لسلوكه عقب مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، الأمر الذي تم نفيه من بعض المصادر داخل لجنة الانضباط، وأكدوا أنه لم يتم إصدار أي قرار رسمي في هذا الصدد حتى تلك اللحظة.

أحمد شوبير يكشف تفاصيل حول عقوبة كهربا المسربة

ومن جانبه قال الإعلامي أحمد شوبير، إنه حرص هو وفريق إعداده بالبرنامج على التواصل مع أكثر من مصدر داخل لجنة الانضباط، وكذلك في الاتحاد المصري لكرة القدم، موضحا أن بعض المصادر في لجنة الانضباط أكدت على صدور عقوبة بإيقاف كهربا لمدة 8 مباريات، فيما نفى مصدر آخر داخل اللجنة صدور مثل هذه القرارات خلال الساعات الماضية.

وتابع “شوبير”، خلال تصريحات من خلال برنامجه “ملعب أون تايم” المذاع عبر فضائية “أون تايم سبورتس 1″، أن المصادر داخل اتحاد الكرة، البعض منها نفى وصول أي إخطار رسمي من لجنة الانضباط بالعقوبة، والبعض الآخر رفض الإفصاح عن أي شيء، وفضل الإعلان عن الأمر عقب مباراة الأهلي وصن داونز القادمة.

واستكمل، أنه من ناحية النادي الأهلي، تم أخذ التسريبات على محمل الجد، ويوجد حالة من الاستياء الكبيرة داخل مجلس إدارة النادي الأهلي من العقوبة الكبيرة التي تم تسريبها، ويرى أن الأمر أخذ أكبر من حجمه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *