“معمولة عشان الحبايب”.. واتساب يعلن عن ميزة جديدة تسعد ملايين المستخدمين
تطبيق واتساب

بات تطبيق واتساب لا يتوقف عن تقديم المزايا الفريدة من نوعها لكل مستخدميه حول العالم، وخاصة بعدما قال فريق المطورين داخل شركة ميتا، المالكة لتطبيق Whatsapp، بأن الفترة المقبلة من المؤكد بأن تشهد إطلاق العديد من المزايا التي ستنال استحسان المستخدمين في مختلف أنحاء العالم، حيث ستقوم تلك المزايا بتلبية احتياجات المستخدمين وتقديم خيارات إضافية لهم بهدف تحسين تجربة المستخدم على التطبيق.

مزايا جديدة في تطبيق واتساب

قالت صحفية «ذا صن» البريطانية بان هناك بعض المزايا الجديدة التي بدأت عملية تجربتها على تطبيق واتساب خلال هذه الفترة، وأولها هو خاصية “ثبيت المحادثات الهامة” وذلك عن طريق عمل PIn لها في أعلى واجهة التطبيق، حيث يمكن من خلال تلك الخاصية اخيتار مجموعة من الدردشات الهامة للأشخاص المقربين منك ووضعها في أعلى التطبيق، حتى تظهر لك تلك المحادثات بشكل مستمر وبمجرد فتح التطبيق.

وأشارت الصحيفة بأن تلك الخاصية موجودة في العديد من التطبيقات، ولكن لم تكن موجودة من قبل داخل واتساب وتمت تجربتها على مدار فترة طويلة ونجحت في إثبات كفاءتها ومن ثم بدأ تعميمها على جميع الأجهزة.

طريقة التخلص من الرسائل المزعجة على واتساب

بالحديث عن الخاصية الثانية التي بدأ تفعيلها على تطبيق واتساب خلال تلك الفترة، فهي متعلقة بإمكانية تقليل المكالمات والرسائل المزعجة والتي يشتكي منها الكثيرون داخل التطبيق بشكل متكرر ومستمر.

وقالت التقارير الصحفية، بأن مستخدم واتساب بإمكانه الآن كتم المكالمات الواردة من الأرقام التي لا يريدها سواء كانت من أرقام مجهولة أو المسجلة كذلك  أيضا، وهذا عن طريق استخدام الخاصية التي تعرف باسم «Silence unknown callers» والموجودة داخل أدوات التطبيق وتحديدًا خاصية المجتمعات (Communities).

وبحسب بعض المصادر المسؤولة في تطبيق واتساب، فإن تلك الميزة من شأنها بأن تساهم بشكل كبير في تحسين تجربة المستخدم ومساعدته على قضاء وقت أطول داخل Whatsapp خلال الفترة المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *