مفاجأة.. الأهلي لم يفرض عقوبة على اللاعبين رغم خماسية صن داونز
الأهلي لم يفرض عقوبات على اللاعبين أو المدير الفني

فجرت تقارير صحفية مفاجأة مدوية داخل النادي الأهلي، والقرارات التي تم اتخاذها عقب الهزيمة التاريخية أمام نادي صن داونز الجنوب أفريقي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في هزيمة أثارت غضب الملايين من جماهير القلعة الحمراء، والتي طالبت بضرورة رحيل عدد من اللاعبين إضافة إلى عقوبة مالية مغلظة.

وكانت العديد من التقارير خلال الفترة الماضية، قد أشارت إلى أن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، قد وجه بعقوبات مالية ضخمة على كلا من اللاعبين، وخصم شهر من راتب المدرب السويسري مارسيل كولر خلال الفترة الماضية، عقب الهزيمة الكبيرة بخمسة أهداف مقابل هدفين أمام نادي صن داونز، وذلك من أجل احتواء غضب الجماهير.

مصدر يفجر مفاجأة حول عقوبات الأهلي على كولر واللاعبين

وفجر مصدر داخل صفوف النادي الأهلي اليوم مفاجأة مدوية، حيث قال إن كل ما تردد خلال الفترة الماضية عن خصم أي أموال من اللاعبين أو مارسيل كولر أمر عار تماما من الصحة، والأهلي لم يعلن عن أي عقوبات نهائية، ولم يتم إبلاغ اللاعبين بأي عقوبات مالية جديدة خلال الفترة الماضية.

وأضاف المصدر خلال تصريحات صحفية له، أن كل ما تردد حول خصم راتب شهر من مارسيل كولر أمر خاطئ تماما ولم يحدث على الإطلاق، لافتا إلى انه لم يتم إصدار أي عقوبات مالية سواء على المدير الفني أو على اللاعبين خلال الفترة الماضية.

الأهلي يواصل الاستعدادات لمواجهة القطن الكاميروني

وفي سياق متصل، يواصل النادي الأهلي استعداداته في الفترة الحالية، من أجل مواجهة نادي القطن الكاميروني، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في مواجهة هامة وقوية، وتعد هي الفرصة الأخيرة للمارد الأحمر فيما يتعلق بالتأهل إلى الدور التالي من دور المجموعات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *