مفاجأة.. الأهلي يحصل على توقيع نجم بيراميدز والانضمام نهاية الموسم
الأهلي يحصل على توقيع نجم بيراميدز

كشفت تقارير إعلامية، عن أن النادي الأهلي قد حصل على توقيع أحد لاعبي نادي بيراميدز، من أجل الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي بداية من الموسم المقبل، وسط ترقب كبير من الجماهير حول هذا اللاعب، خاصة بعد تألقه مع النادي السماوي في الفترة الحالية، الأمر الذي جعله على رادار النادي الأهلي بقوة في الوقت الحالي.

ويبحث النادي الأهلي في الفترة الحالية، عن تدعيم صفوف الفريق بعدد من الصفقات المدوية، القادر من خلالها على مواصلة المنافسة على كافة البطولات، تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، والطامح إلى الحصول على كافة البطولات مع النادي الأهلي خلال المواسم المقبلة، وسط اهتمام كبير من الجماهير بملف الصفقات في الموسم الحالي.

الأهلي يحصل على توقيع نجم بيراميدز

وبحسب ما قاله محمود أبو الدهب، لاعب الأهلي السابق، فإن النادي الأهلي قد حصل على توقيع اللاعب محمد حمدي، الظهير الأيسر لصفوف نادي بيراميدز، وذلك بعد تألق الأخير بشكل لافت للنظر مع النادي السماوي خلال الفترة الماضية، وسط ترقب كبير من الجماهير، من أجل انضمام اللاعب إلى الفريق بداية من الموسم المقبل.

وأضاف “أبو الدهب”، خلال تصريحات تلفزيونية له، أن محمد حمدي لاعب كبير، وقادر على إضافة الكثير، خلال تواجده في صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد تألق مع ناديه في الفترة الماضية، لافتا إلى أن الأهلي سيعلن عن الصفقة بشكل رسمي بنهاية الموسم، ويلعب في صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.

وأشار إلى أن محمد حمدي، واحد من الأعمدة الأساسية في تشكيل منتخب مصر في الفترة الأخيرة، وتألق بشكل لافت للنظر من خلال مباراة الأهلي ومالاوي الماضية، والتي حسمها منتخب مصر لصالحه بهدفين مقابل لا شي، في لقاء شهد تألق محمد صلاح.

التعليقات

  1. بطلوا أحلام واعرفوا قدر بيراميدز …انتم في غيبوبة وبلاش كتر كلام فاضي لبيراميدز يشتري مختار التيتش بعماله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *