مفاجأة.. الزمالك يستغنى عن نصف دستة لاعبين من القوام الأساسي في الصيف
موعد مباراة الزمالك القادمة

كشف الإعلامي سيف زاهر، إن هناك حالة من الغضب لدى إدارة الزمالك بعد تراجع النتائج على المستوى المحلي وبعد الخروج من بطولة دوري ابطال إفريقيا بعد الخسارة الأخيرة من فريق شباب بلوزداد الجزائري بهدفين بدون مقابل في مباراة الجمعة المقبلة، والتي أنهت على حلم الصعود لدور ربع نهائي البطولة.

وأشار في تصريحات ببرنامج ملعب أون تايم سبورتس، إلى أن إدارة الزمالك استقرت على رحيل أكثر من 6 لاعبين عن صفوف الزمالك مع نهاية الموسم الجاري، مضيفا أن “مجلس إدارة الزمالك سوف يخصم جزءا من مستحقات لاعبي الزمالك، وسيتم منحهم إياها حال حصولهم على مركز متقدم في جدول ترتيب الدوري المصري”.

وأضاف زاهر: “هناك أكثر من 4 أو 5، قد يصل العدد إلى 6 لاعبين سيكون هذا الموسم هو الأخير لهم، وسيرحلون عن صفوف نادي الزمالك، هناك أسماء كبيرة جداً توجد رغبة في تكريمهم، وأن تكون هذه هي السنة الأخيرة لهم مع الفريق الأبيض”.

مباراة مصيرية.. قناة مجانية تذيع مباراة الزمالك وشباب بلوزداد على النايل سات
الزمالك يستقر على رحيل 6 لاعبين في الصيف

الزمالك يستقر على رحيل فيريرا

وكشفت تقارير صحفية، أن إدارة الزمالك استقرت على رحيل المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن تدريب الفريق بعد الخروج من دوري أبطال إفريقيا واحتلال الفارس الأبيض للمركز الأخير في المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط بعدما حقق انتصار وحيد على الترجي التونسي في القاهرة، والتعادل مع المريخ السوداني خارد الديار وتعرض لـ 3 خسائر من شباب بلوزداد ذهاب وعودة والترجي في تونس.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن هناك بند في عقد المدرب فيريرا مع الزمالك، يحق له بالحصول على ما تبقى في عقده من راتب بشكل كامل حتى شهر يوليو المقبل بدون خصومات، في الوقت التي تتحدث فيها مصادر عن ترشيح أكثر من مدرب ليكون خليفة فيريرا على رأسهم أحمد حسام ميدو، وخالد جلال وطارق مصطفي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *