مفاجأة بشأن تحرك الأهلي لضم شبيه ساديو ماني في يناير
مارسيل كولر

كشفت تقارير صحفية، أن أحد وكلاء اللاعبين رشح على إدارة النادي الأهلي، التعاقد مع اللاعب السنغالي بابا ديالو والذي يبلغ من العمر 18 عاما بعد خطفه الأنظار في بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب تحت 20 سنة والتي أقيمت في مصر وانتهت بتتويج السنغال باللقب بعد  انتصارها على منتخب جامبيا بهدفين دون مقابل في المباراة النهائية خلال شهر مارس الماضي.

وأشارت التقارير، إلى أن اللاعب بابا ديالو نجم فريق ميتز والذي يلعب بدوري الدرجة الرابعة في فرنسا، على المسؤولين في النادي الأهلي من قبل أحد الوكلاء، للحصول على خدماته وضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، خاصة وأن المارد الأحمر يرغب في ضم مهاجم إفريقي شاب حسب احتياجات المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

ونجح اللاعب الشاب ديالو في جذب الأنظار إليه، رفقة منتخب بلاده، خاصة وأنه يعد أبرز نجوم البطولة، وأكثرهم متابعة من كشافي الأندية في قارتي إفريقيا وأوروبا، حيث يجيد اللعب في أكثر من مركز مثل المهاجم والجناح الأيسر ويمتلك السرعة ويجيد إنهاء الهجمات وتسجيل الأهداف، كما أن البعض يشبه اللاعب بمواطنه ساديو ماني مهاجم فريق النصر السعودي الحالي.

16011895281697186464 1
اللاعب ديالو

وأشارت التقارير إلى أن إدارة الأهلي ترغب في تلبية المدرب السويسري مارسيل كولر، بضم موهبة أفريقية شاب من أجل تدعيم هجوم الفريق في إطار الخطة الموضوعة للدعم، وإنهاء أزمة المهاجم التي يعاني منها خلال السنوات الماضية، وتعاقد مع اللاعب الفرنسي أنتوني موديست خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية صاحب الـ 35 عاما قادما من صفوف بوروسيا دورتموند الألماني بعد انهاء عقده الموسم الماضي.

وحصل الفريق الأول بالنادي الأهلي بأمر من المدرب السويسري مارسيل كولر، على راحة سلبية، قبل السفر إلى تنزانيا من أجل مواجهة فريق سيمبا في افتتاح بطولة الدوري الإفريقي المقرر لها يوم 20 من أكتوبر الجاري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *