مفاجأة بشأن رحيل لونيل ميسي عن باريس سان جيرمان في نهاية الموسم
ليونيل ميسي

كشفت تقارير صحفية، مفاجأة بشأن مستقبل الأسطورة الأرجنتينية لونيل ميسي مع فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد نهاية الموسم، خاصة وأن عقد قائد المنتخب الأرجنتيني سينتهي في نهاية الموسم الحالي ولم يفتح الطرفين باب المفاوضات بشأن تجديد التعاقد وأصبح من حقه التوقيع مع أي فريق بشكل مجاني منذ شهر يناير الماضي حسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

وأشارت صحيفة ليكيب الفرنسية، إلى أن هناك شكوك حول رغبة فريق باريس سان جيرمان في استمرار لونيل ميسي مع الفريق خلال الموسم المقبل، مشيرا إلى أن إدارة الفريق الباريسي تحاول إقناع اللاعب في تمديد عقد ميسي لمدة موسم إضافة ولكن النادي يمر بفترة من الشك في رغبته بتمديد تعاقد اللاعب واستمراره مع الفريق.

وأشارت التقارير إلى أن شكوك الفريق العاصمي جاءت بعد خروج الفريق من دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي على يد فريق بايرن ميونخ الألماني، بالإضافة إلى تعرض اللاعب لصافرات استهجان من الجماهير خلال مواجه رين الأخيرة.

ميسي
لونيل ميسي

وتابعت الصحيفة، أن هناك سبب إضافي قد يؤدي لرحيل ميسي عن صفوف فريق باريس سان جيرمان، وهي رغبة النادي في تقليل مصاريفه لتجنب التعرض لعقوبات قوانين اللعب النظيف.

وكان ميسي صاحب الـ 35 عاما قد انضم إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في بداية الموسم الماضي بعد نهاية عقده مع برشلونة الإسباني لمدة موسمين، وشارك مع الفريق الفرنسي في 66 مباراة، سجل خلالها 29 هدفا وصنع 32 آخرين، وتوج مع الفريق بالدوري الفرنسي وكأس السوبر الفرنسي.

وكانت الفترة الأخيرة قد شهدت العديد من التقارير الصحفية عن تلقى لونيل ميسي نجم فريق باريس سان جيرمان عرضا من فريق الهلال السعودي، كما ذكرت تقارير أخرى أن برشلونة الإسباني يريد عودته من جديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *