مفاجأة بشأن قرار الأهلي النهائي بشأن رحيل الفرنسي موديست في يناير
موديست في تدريب الأهلي

ترددت أنباء خلال الأيام الماضية بشكل قوي، عن وجود نيه داخل النادي الأهلي برحيل اللاعب الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق الذي ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة انتقال حر بعد انهاء تعاقده مع فريق بوروسيا دورتموند الألماني في نهاية الموسم الماضي، وذلك بعد ظهور بمستوى باهت مع القلعة الحمراء منذ انضمامه حيث لم يقدم المستوى المرغوب منه.

حقيقة رحيل موديست عن الأهلي

وأشارت مصادر داخل النادي الأهلي في تصريحات صحفية، إلى أن اللاعب الفرنسي موديست مستمر مع الأهلي حتى نهاية الموسم الحالي، وليس هناك أي نية لدى القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب في التفريط في خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم.

وأوضحت المصادر، أن هناك حالو وحيدة لرحيل اللاعب الفرنسي عن الأهلي في الانتقالات الشتوية المقبلة، وهو تنازله عن بقية مستحقاته المالية لدى النادي، وبخلاف ذلك فأن اللاعب موديست باقي مع الفريق حتى نهاية تعاقده بنهاية الموسم الجاري، ويحق للأهلي تحديد مصيره بضم لعام إضافي جديد من عدمه حسب رأي المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

الأهلي أمام سيمبا التنزاني
حقيقة رحيل موديست عن الأهلي

على جانب آخر، يخوض الفريق الأول بالنادي الأهلي بعد قليل، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، فريق صن داونز الجنوب إفريقي في إياب دور نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي، على استاد القاهرة الدولي تحت أنظار نحو 50 ألف متفرج، حيث يرغب المارد الأحمر في تعويض خسارته يوم الأحد الماضي في مباراة الذهاب بجنوب إفريقيا بهدف دون مقابل.

وكان المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، قد اختار لمباراة الليلة، قائمة تضم كلا من:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي – مصطفى شوبير – مصطفى مخلوف
  • خط الدفاع: علي معلول – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – محمد عبد المنعم – أكرم توفيق – محمد هاني – خالد عبد الفتاح.
  • خط الوسط: أحمد نبيل كوكا – أليو ديانج – مروان عطية – إمام عاشور – أحمد عبد القادر – محمد مجدي أفشة – حسين الشحات – طاهر محمد طاهر – رضا سليم- بيرسي تاو.
  • خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا – أنتوني موديست – صلاح محسن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *