مفاجأة.. بيراميدز يخطط لخطف نجم جديد من الأهلي لتدعيم صفوفه
بيراميدز يخطط لخطف لاعب من النادي الأهلي

يستعد نادي بيراميدز في الفترة الحالية، لإبرام صفقات جديدة من داخل النادي الأهلي، في مفاجأة مدوية فيما يتعلق بلاعبي المارد الأحمر في الفترة الحالية، وسط ترقب كبير من جماهير النادي الأهلي، لما يمكن أن يحدث خلال فترة الانتقالات الصيفية، في ضوء وجود خمسة لاعبين مهددين بالرحيل عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة بسبب اقتراب انتهاء عقودهم في الفترة الحالية.

بيراميدز يخطط لخطف ياسر إبراهيم من الأهلي

ووفقا لما تم نشره خلال الفترة الماضية، فإن كلا من رامي ربيعة، وياسر إبراهيم، ومحمد هاني، وأيمن أشرف، وحسين الشحات، ينتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي، وبالتالي كلا منهم من الممكن الرحيل مجانا عن صفوف نادي الأهلي بداية من الموسم المقبل، وسط ترقب من العديد من الأندية المحلية لموقف هؤلاء الخماسي في الفترة الحالية.

وبحسب تقارير صحفية، فإن نادي بيراميدز بدأ في اتخاذ خطوات رسمية في إمكانية التعاقد مع مدافع الأهلي ياسر إبراهيم خلال الفترة المقبلة، خاصة في ضوء رغبة النادي في تدعيم خط صفوفه بلاعبين دوليين قادرين على حمل المسؤولية في الفريق خلال الفترة المقبلة، في ضوء رغبة الفريق في المنافسة في البطولات الأفريقية التي يشارك فيها في الفترة المقبلة.

وأضافت التقارير، أن مصدر داخل صفوف نادي بيراميدز، قد أعلن أن النادي وضع اللاعب ضمن حساباته، خاصة وأن عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وبدأوا في التواصل مع اللاعب من أجل التعاقد معه، خاصة وأن اللاعب لا يمتلك أي عقود مع النادي الأهلي، وأن التفاوض معه أصبح متاح بشكل رسمي لأي نادي في الوقت الحالي.

وسبق للنادي السماوي وحصل على عدد من اللاعبين من داخل النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، ولاسيما أبرزهم كلا من رمضان صبحي، وعبد الله السعيد، وشريف إكرامي، وهو ما شكل حالة من الغضب الكبيرة بالنسبة لجماهير المارد الأحمر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *